احدث الأخبار

العمري: 30 ألف وجبة يتم توزيعها خلال الشهر الفضيل في “رأس تنورة”

الزيارات: 2265
التعليقات: 0
العمري: 30 ألف وجبة يتم توزيعها خلال الشهر الفضيل في “رأس تنورة”
https://www.hasanews.com/?p=6374068
العمري: 30 ألف وجبة يتم توزيعها خلال الشهر الفضيل في “رأس تنورة”
ناصر الضاعني - الأحساء نيوز

أنهى المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات في محافظة رأس تنورة استعداداته لمخيم تفطير الصائمين ( 17) لعام 1437هـ في موقعه الكائن قرب مسجد حمود البدران و إدارة مرور راس تنورة وكشف مدير المكتب الشيخ محمد العمري أن المخيم سينطلق مع بداية شهر رمضان المبارك لتفطير ما يقارب من 65 ألف صائم بتكلفة 10 ريالات للشخص الواحد شاملة وجبة الطعام وأجرة تجهيز المقر والبرنامج الدعوي المصاحب له .

وأضاف بقوله انه سيتم إقامة برامج دعوية مصاحبة وكلمات توجيهية، وتوزيع مواد دعوية على الحضور، وإقامة حلقات تدريس للقرآن يومية للجاليات .

وأشار استمرار مشروع (الإفطار الجوال) الذي بدأ في بالعمل منذ عام 1431هـ و حقق بفضل الله الهدف المقصود من إنشائه، حيث سيتم التوسع في نقاط التوزيع لتشمل منافذ المحافظة الرئيسة، وكذلك التوسع في عدد وجبات الإفطار لتصل إلى 30 ألف وجبة خلال شهر رمضان.

وأهاب العمري بعموم المحسنين ومحبي الخير بالمشاركة في هذا المشروع الخيري مصداقا لقوله صلى الله عليه وسلم ( من فطر صائما فله مثل أجره ) سائلا المولى عزوجل أن لا يحرم كل من ساهم في هذا الصرح المبارك الأجر والثواب.

 

image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>