لتبييض أسنانك بشكل سليم.. اتبع تلك النصائح

الزيارات: 2009
التعليقات: 0
لتبييض أسنانك بشكل سليم.. اتبع تلك النصائح
https://www.hasanews.com/?p=6373932
لتبييض أسنانك بشكل سليم.. اتبع تلك النصائح
متابعات - الأحساء نيوز

أصبح الحصول على ابتسامة مذهلة في متناول الجميع, وهذا بفضل ازدهار مجال تبييض الأسنان فمن أشرطة التبييض المتداولة إلى العلاج المتخصص في عيادة طبيب الأسنان,لم يعد هناك داعٍ لترك بقع الأسنان أو لونها الداكن.

يمكن تفادي الأعراض الجانبية لاستخدام منتجات التبييض إذا تم اتبّاع إرشادات الاستخدام ولكن قبل أن تصمم على تبييض أسنانك بنفسك اطّلع على هذه النصائح للحفاظ على صحة فمك ولثتك.

قم بزيارة طبيبك أولاً : احصل على تنظيف للأسنان و فحص للفم من طبيب مختص, حتى وإن قررت تبييض أسنانك في المنزل باستخدام المنتجات المتداولة مثل أشرطة التبييض أو قوالب الجل, فربما كان كل ما تحتاجه هو تنظيف شامل لاستعادة مظهر أسنانك الناصعة. وقد ينتج عن الفحص اكتشاف تسوس الأسنان,ومن شروط تبييض الأسنان السليم أن تتم معالجة كل التسوسات قبل البدء بالتبييض. سيقوم طبيبك بتقييم صحة لثتك, فإن كانت ملتهبة يستحسن تأجيل التبييض.

استشر طبيبك بخصوص المنتجات المتوفرة للتبييض و عمّا يناسبك منها, و عن درجة التبييض التي تتوقع الحصول عليها , فالأسنان تصبح أغمق في اللون مع تقدم العمر و بدرجات تختلف من شخص لآخر.

اشتري منتجات تبييض الأسنان بحرص : منتجات تبييض الأسنان المنزلية تحتوي على البيروكسايد, و عادة على كاربامايد البيروكسايد بتركيزات مختلفة تتراوح غالباً بين 10% إلى 20 % أو ما يقاربها. اختر المنتج ذو عامل التبييض المتوسط في التأثير-لا ذو التركيز الأقل ولا ذو التركيز الأعلى- فإن كان مقبولاً لديك ولكن لم يمنحك التبييض المطلوب فيمكنك حينها أن تختار منتجاً يحتوي على تركيز أكبر. بعض منتجات التبييض المنزلية مصدّقة من جمعية طب الأسنان الأمريكية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>