ابن #الأحساء “العطوي” مدربا للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم

الزيارات: 2938
تعليقات 4
ابن #الأحساء “العطوي” مدربا للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم
https://www.hasanews.com/?p=6373898
ابن #الأحساء “العطوي” مدربا للمنتخب السعودي للشباب لكرة القدم
محليات - الأحساء نيوز

قررت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم بالإجماع تعيين المدرب الوطني خالد العطوي مدرباً للمنتخب الوطني للشباب تحت سن 19 عاماً، بعد موافقة رئيس الاتحاد أحمد عيد.
وفاز العطوي مؤخراً بجائزة ناصر الجوهر، حيث تم اختياره من قبل زملائه المدربين كأفضل مدرب شاب في المملكة العربية السعودية، بينما حقق نجاحات لافته ومتميزة كمدرب لفريق نادي النجوم في الموسم المنصرم.
وسيبدأ المدرب خالد العطوي مهامه كمدرب لمنتخب الشباب عقب نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة المقبلة في مملكة البحرين والتي سيتم الإعداد لها من المدرب سعد الشهري.
وقال رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم “البلجيكي” يان فان وينكل: “خالد العطوي سيدرب منتخب الشباب السعودي مواليد 1998 خلال مشاركته في كأس الخليج القادمة للمنتخبات مواليد 1997″وتم اتخاذ هذا القرار بأن نلعب بطولة كأس الخليج بلاعبين أقل في العمر بسنة واحدة من قبل المدربين سعد الشهري وخالد العطوي، لأن بطولة كأس الخليج لا تناسب إعداد منتخب الشباب تحت 19 سنة كما أن الإدارة الفنية تود منح جيل اللاعبين مواليد 1998 الفرصة لاكتساب الخبرة الدولية”.
وأضاف: “أنا فخور جداً لأننا تمكنا من التعاقد مع واحد من أفضل المدربين السعوديين الشباب، حيث أثبت الكابتن خالد العطوي أنه قادر على قيادة فريق، ولدي كل الثقة فيه وفي مساعديه، وستكون جميع المنتخبات السعودية السنية تحت قيادة مدرب سعودي ومساعد مدرب سعودي ومدرب حراس مرمى سعودي، فعملية السعودة ضرورية لتحقيق النجاح في المستقبل”.
من جانبه، قال المدرب خالد العطوي: “يشرفني ويشعرني بالفخر أن أحظى بهذه الفرصة لخدمة بلدي بأن أدرب منتخبنا لفئة الشباب، فهذه الفرصة كانت بمثابة حلم بالنسبة لي، وأحمد الله تعالى أن الحلم قد تحقق، وسأقدم كل خبراتي ومعارفي وشغفي لوطني ولمنتخبنا، وأتمنى أن أرفع اسم بلادي يوماً ما في المحافل الدولية لكرة القدم، فنحن جميعاً نمثل وطننا، ونحن نكمل بعضنا البعض، وهدفنا واحد وهو خدمة وتشريف هذا الوطن”.​

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    فهد السنيني

    بالتوفيق للمدرب خالد العطوي يستاهل

  2. ٣
    كفو

    تستاهل يابوفهد بالتوفيق

  3. ٢
    مقدامي

    ألف مبروك يا خالد العطوي

    شاب سعودي طموح بالتوفيق يا بطل

    اتمنى لك التوفيق و كل المدربين السعوديين

  4. ١
    د. مساعد عثمان العايد

    تمنياتي للاخ العزيز خالد العطوي بالتوفيق والسداد والنجاح الباهر ان شاء الله…. الف مبروك وتستاهل هذا المنصب يابوفهد وانت قدها….

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>