احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

“بن مساعد” يأمر بتشكيل اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية

الزيارات: 1727
التعليقات: 0
“بن مساعد” يأمر بتشكيل اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية
https://www.hasanews.com/?p=6373430
“بن مساعد” يأمر بتشكيل اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية
محليات - الأحساء نيوز

أصدر صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن مساعد بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، قراراً بتشكيل اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية العربية السعودية في دورتها الانتخابية الثالثة لعام 2016م.

وسيرأس اللجنة العامة للانتخابات صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر, وتسمية الدكتور جلال بن هشام سحلول رئيساً للجنة الطعون والاستئناف، والدكتور عصام الغامدي رئيساً للجنة العد والفرز، وعضوية عبدالإله الجنوبي وفهد القحطاني وأحمد أبوعمارة وسعيد العمري وفيصل الداود وبدر المنصور وفارس الزايدي وعبدالعزيز بن محمود و الدكتور ماجد الهديان وخليل الجهني.
وقدم صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر رئيس اللجنة العامة لانتخابات الاتحادات الرياضية، باسمه وباسم كافة أعضاء اللجنة، الشكر والتقدير لسمو الأمير عبدالله بن مساعد على ثقته بهم، متمنياً أن يوفقوا في إدارة عملية الانتخابات على الوجه الأكمل, مؤكداً إمكانية التسجيل الإلكتروني للناخبين والمرشحين ابتداءً من بعد غد (الاثنين)، عبر البوابة الإلكترونية للانتخابات الرياضية التي سيتم الإعلان عنها غداً.
الجدير بالذكر أن القوائم النهائية للمرشحين والناخبين سيعلن عنها يوم (السبت) الثامن عشر من شهر شوال القادم الموافق للثالث والعشرين من شهر يوليو القادم، وسيتبع ذلك في اليوم التالي بدء الحملات الانتخابية والتي ستستمر 26 يوماً، وثم يوم الاقتراع الذي سيكون يوم الخميس الـ22 من شهر ذي القعدة الموافق 25 من شهر أغسطس, وسينتهي الموسم الانتخابي بالإعلان الرسمي عن تشكيل الاتحادات الرياضية السعودية يوم الأحد العاشر من شهر ذي الحجة الموافق11 من شهر سبتمبر القادم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>