بالصور لليوم الثالث على التوالي.. التنافس يزداد للفوز بمسابقة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقرآن

الزيارات: 4742
التعليقات: 0
بالصور لليوم الثالث على التوالي.. التنافس يزداد للفوز بمسابقة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقرآن
https://www.hasanews.com/?p=6373351
بالصور لليوم الثالث على التوالي.. التنافس يزداد للفوز بمسابقة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقرآن
عماد التركي - الأحساء نيوز

في يومها الثالث تستمر جائزة الشيخ حسن العفالق للتغني بالقرآن بتنظيم الكفاح القابضة في دورتها الخامسة في الاستماع للأصوات العذبة والتلاوات الندية التي تتنافس للوصول إلى القمة.

حيث احتضن مسجد نادي الفتح بالأحساء، مساء أمس الخميس في اليوم قبل الأخير استقبال المشاركين بالمسابقة التي ترحل عن الأحساء غداً السبت في جولة للبحث عن الموهوبين بتلاوتهم لكتاب الله الكريم .

حضورًا كبيرًا من المشتركين في هذه المسابقة في مرحلة التصفيات الأولية والتي أقيمت على ثلاثة مواقع هي : مسجد نادي الفتح الرياضي بالأحساء (رجال) وأكاديمية الكفاح بالأحساء (نساء) ، ومسجد علي بن أبي طالب بالدمام (رجال) ، فقد شهد اليوم الثالث من جائزة الشيخ حسن العفالق تنافسًا رائعًا بين المتسابقين والمتسابقات اتّسم بروح الأخوة والمحبة والتنافس الشريف على تقديم أجمل التلاوات والأصوات اتباعًا لقوله تعالى ” وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ” 26 – المطففين .

وقاد لجنة التحكيم في القسم النسائي تحكيمًا في أكاديمية الكفاح كلٌ من : الدكتورة حنان يبرودي والأستاذة روعة حواط والأستاذة مريم العديل ، أما في نادي الفتح فقاد المسابقة تحكيميًا الشيخ الدكتور محمد بدوي والشيخ خالد البخيت والشيخ محمد حمدي ، أما وقاد لجنة التحكيم في مسجد علي بن أبي طالب بالدمام الشيخ أشرف فؤاد عبدالعزيز والشيخ حامد إبراهيم الناجم ، وقد تم إضافة سناب شات خاص بالمسابقة (qurantaghany) بالإضافة لبقية مواقع التواصل الاجتماعي.

image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image image

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>