احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

الحقيل: إعلان قواعد رسوم الأراضي البيضاء خلال أسبوعين

الزيارات: 1767
التعليقات: 0
الحقيل: إعلان قواعد رسوم الأراضي البيضاء خلال أسبوعين
https://www.hasanews.com/?p=6372881
الحقيل: إعلان قواعد رسوم الأراضي البيضاء خلال أسبوعين
محليات - الأحساء نيوز

قال وزير الإسكان ماجد الحقيل إنه سيتم خلال الأسبوعين المقبلين إعلان القواعد النهائية للرسوم السنوية على الأراضي البيضاء الواقعة داخل النطاق العمراني.

وأوضح الحقيل خلال مؤتمر صحفي عُقد أمس أن رسوم الأراضي اكتملت ودرست من جميع الجهات المتخصصة وخلال الأسبوعين القادمين سيتم الإعلان عنها (القواعد) بشكل نهائي.

وتتضمن مواد هذا النظام فرض رسم سنوي على كل أرض بيضاء مملوكة لشخص أو أكثر، وذلك بنسبة 2.5% من قيمة الأرض، ويهدف هذا النظام إلى زيادة المعروض من الأراضي المطورة بما يحقق التوازن بين العرض والطلب، وتوفير الأراضي السكنية بأسعار مناسبة، ومكافحة الممارسات الاحتكارية، ليصب ذلك في النهاية في توفير السكن الملائم للمواطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>