بالصور.. وبدأت التصفيات الأولية لجائزة الشيخ “حسن العفالق” للتغني بالقرآن

الزيارات: 3374
1 تعليق
بالصور.. وبدأت التصفيات الأولية لجائزة الشيخ “حسن العفالق” للتغني بالقرآن
https://www.hasanews.com/?p=6372825
بالصور.. وبدأت التصفيات الأولية لجائزة الشيخ “حسن العفالق” للتغني بالقرآن
محمد العباد - الأحساء نيوز

انطلقت جائزة الشيخ حسن العفالق -رحمه الله – للتغني بالقرآن الكريم بمرحلة التصفيات الأولية وذلك بثلاثة مواقع هي : مسجد نادي الفتح الرياضي بالأحساء (رجال)  وأكاديمية الكفاح بالأحساء (نساء) ، ومسجد علي بن أبي طالب بالدمام (رجال) ، حيث تنافس في اليوم الأول من هذه المسابقة في مسجد نادي الفتح عدد كبير من المتسابقين.

وقاد لجنة التحكيم في نادي الفتح الشيخ الدكتور محمد بدوي أستاذ القرآن الكريم بجامعة الملك فيصل وأستاذ الإجازات للقرآن الكريم بالمنطقة الشرقية ، والشيخ خالد البخيت محكم دولي ومحكم جائزة الملك سلمان ، والشيخ محمد حمدي الحاصل على الإجازات العشرة في القرآن .

أما في القسم النسائي فقادته تحكيمًا في أكاديمية الكفاح كلٌ من : الدكتورة حنان يبرودي أستاذ مشارك من جامعة الملك فيصل ، والأستاذة روعة حواط مشرفة تعليمية من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء ، والأستاذة مريم العديل مشرفة تعليمية من جمعية تحفيظ القرآن الكريم بالأحساء.

وقاد لجنة التحكيم في مسجد علي بن أبي طالب بالدمام الشيخ أشرف فؤاد عبدالعزيز المجاز في قراءة وإقراء القرآن الكريم ومتون تجويده ، والحاصل على المركز الأول في حفظ القرآن الكريم بالرياض ، والمركز الأول لعامين متتالين على مستوى محافظة الأحساء ، وكذلك الشيخ حامد إبراهيم الناجم إمام وخطيب جامع عبدالله بن المبارك بالخبر ومدير الدورة المكثفة لتحفيظ القرآن الكريم والمشرف العام على المدرسة القرآنية بجامع أنس بالخبر والحاصل على إجازة في قراءة عاصم برواية حفص وشعبة .

الجدير بالذكر نه تم توزيع شهادات شكر وتقدير على جميع المتسابقين والمشاركين في اليوم الأول من هذه المسابقة ، وستوزع الشهادات على جميع المشاركين طيلة أيام الجائزة ، كما أنه قد تم إضافة سناب شات خاص بالمسابقة (qurantaghany) بالإضافة لبقية مواقع التواصل الاجتماعي . وقد شهدت هذه المسابقة في هذا الموسم تطورًا كبيرًا في الفئات التي ستتنافس للفوز بالجائزة لتشمل أربع فئات رئيسة وهي : جميع قارئي القرآن المسلمين الغير الناطقين باللغة العربية والطلاب والطالبات بالإضافة لفئة التغني أون لاين .

21412421 2341232112 412414414 35313241 412341421345435435354543543354353

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابن هجر

    وفق الله الجميع لما يحب و يرضى

    جهد مبارك و جائزة رائدة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>