احدث الأخبار

عشرات الدول العربية تبدأ غداً صيام رمضان.. وهذه الدولة يوم الأربعاء قبل إعلان جاهزيته رسميًا.. “وزير الرياضة” يتابع سير الأعمال بملعب الأمير عبدالله الفيصل (صور) خادم الحرمين يوجه كلمة للمواطنين وعموم المسلمين بمناسبة حلول شهر رمضان (فيديو) “البريد السعودي” يعلن مواعيد العمل خلال “شهر رمضان” المبارك لعام 1442 الديوان الملكي: المحكمة العليا تعلن غدا الثلاثاء أول أيام شهر رمضان المبارك “تقنية الأحساء” تُقدّم 16 مشروع إنتاجي بصبغة تقنية ومهنية للمتدربين المحلل “الملحم” يكشف لـ”الأحساء نيوز”: ظروف متفاوته للفرق السعودية في “دوري الأبطال” سمو “محافظ الأحساء” يستقبل مدير عام فرع هيئة الهلال الأحمر السعودي بالشرقية سمو أمير الشرقية يستقبل سفير الإمارات لدى المملكة مجلس الشورى يقر تعديل مادتين بنظام التقاعد المدني والعسكري وزارة الصحة: 842 إصابة جديدة بـ” فيروس كورونا” وتعافي 706 توكلنا: مدة حالة “محصّن جرعة أولى” تستمر 3 أشهر

بالفيديو.. مباراة تدخل التاريخ بعد 52 ركلة ترجيحية

الزيارات: 2225
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6372473
بالفيديو.. مباراة تدخل التاريخ بعد 52 ركلة ترجيحية
وكالات - الأحساء نيوز

مباراة كرة القدم التي جمعت بين إس كاي باتوف ومنافسه إف سي فريستاك، ضمن دوري الدرجة الخامسة في تشيكيا، تاريخ الساحرة المستديرة، بعد أن احتاجت إلى 52 ركلة ترجيحية لحسمها.

وبعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3، لجأ الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي ابتسمت لمصلحة فريق إس كاي باتوف بنتيجة 22-21.

وحصل فريق فريستاك على ثلاث فرص لحسم المباراة عندما كان التعادل سيد الموقف في ركلات الترجيح 4-4 و11-11 و14-14 لكنه أهدرها.

وحسم فريق باتوف نتيجة اللقاء عبر لاعبه بيتر يانوفسكي الذي سجل في الجولة الـ26 من الركلات الترجيحية، فيما أهدر يان هريباكا لفريستاك بعدما وضع الكرة فوق العارضة.

وذكرت صحيفة “ميترو” البريطانية أن رئيس فريستاك أراد الرحيل بعد الجولة العشرين من ركلات الترجيح لأن هناك حفلة شواء في المنزل كانت بانتظاره، في حين أكد اللاعب هريباكا بأن رفاقه في الفريق لم يشعروا بالاستياء نتيجة إهداره الركلة الترجيحية، مشيراً إلى أنهم كانوا سعداء لتمكنهم من العودة إلى المنزل.

جدير بالذكر أن الرقم القياسي المسجل في كتاب جينيس لمباراة بين فريقين محترفين هو 48 ركلة ترجيحية ويعود إلى عام 2005 في نهائي مسابقة كأس ناميبيا حين فاز كاي كاي بالاس على سيفيكس 17-16 بعد تعادلهما 2-2.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    اتخيلها بين فريقين سعوديين

    انا بحطها بين الفتح وهجر

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>