أحسنت يا محمد سال

الزيارات: 6136
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6372039
أحسنت يا محمد سال
عبدالرحمن البديوي

بين الحين و الآخر برامج السوشل ميديا تنتج لنا مشاهير ، يتنافسون في ميدان النجومية . و كل واحد من هؤلاء المشاهير متخصص في مجال معين إما تعليمي أو ترفيهي أو توجيهي أو تطويري . و أُضيف لكم معلومة أن المشهور هو إنسان ، قد يخطئ و يٓزِل و يصيب و قد يفشل و ينجح و قد يعلو و قد يسقط ، لأنه في الأول و الأخير هو بشر و إنسان طبيعي ، مثلي و مثلك يحتمل أن يصدر منا الخطأ . و من أسماء الله الحسنى ( الغفور ) ، فالله عزوجل يعلم أننا سنقصر في جنبه و سنخطئ و سنعصيه بسبب ضعفنا ، فيكرمنا الله عز شأنه بغفرانه . و أضيف لكم معلومة أخرى قد تعلمونها ، أن الإنسان جُبِلٓ على حب الخير و الإحسان ، و مهما كثرت أخطاءه إلا أن هناك حسنات معها ولو كانت كحجم الذرة ، فالله يوفق من يشاء من عباده .

أسعدني و أثلج صدري نجم الانستقرام و السناب شات الشاب ( محمد سال ) على ما قدمه في سبيل دخول الفتاة التي تدعى ( سارة ) في الإسلام ، و على ما نراه من تقصيره في جنب الله ، إذ أن الله عزوجل وفقه في دخولها للإسلام . فهذه نعمة عظيمة تستحق الحمد و الشكر لله على توفيقه .

وهذا الموقف يبين لي أيضاً أن محمد سال كان خير مثال للشاب المسلم السعودي في الخارج من حيث الأخلاق و حسن التعامل و القبول . نفع الله بك يا محمد لخدمة دينه و جزاك الله كل خيراً.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    جبرةت امراة

    كفوووووو عليه

  2. ١
    تعليق سريع

    يعطيك العافية على المجهود. بس جملة “و على ما نراه من تقصيره في جنب الله” من انت كي تحكم على علاقة الرجل بربه؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>