إعلان مسيء يقيل إدارة أشهر نادي إماراتي

الزيارات: 2343
تعليقان 2
إعلان مسيء يقيل إدارة أشهر نادي إماراتي
https://www.hasanews.com/?p=6371854
إعلان مسيء يقيل إدارة أشهر نادي إماراتي
وكالات - الأحساء نيوز

حل الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان أمس، مجلس إدارة نادي العين لكرة القدم وشركة الاستثمار التابعة له، بعدما أثارت مشاركة لاعبيه في إعلان لشركة سيارات انتقادات واسعة اعتبرته مسيئا للسلام الوطني.

واتت الخطوة بحق مجلس إدارة أحد أبرز أندية كرة القدم الإماراتية، بعد انتشار إعلان لشركة «سيارات» ألمانية يشارك فيه لاعبون منه. ويظهر الإعلان اللاعبين يؤدون السلام الوطني على أرض الملعب قبل انطلاق مباراة، إلا أنهم يتوقفون عن ذلك فور سماعهم أصوات محركات، ويهرعون إلى الخارج لركوب السيارات.

وأصدر الشيخ هزاع الذي يشغل منصب نائب رئيس المجلس التنفيذي في أبوظبي النائب الأول لرئيس النادي، «قرارين يقضي الأول بحل مجلس إدارة شركة نادي العين لكرة القدم، وينص الثاني على حل مجلس إدارة شركة نادي العين للاستثمار»، وتشكيل لجنة موقتة لتسيير شؤونهما، بحسب بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات الرسمية، وأكد البيان أن القرارين يأتيان «انطلاقا من الحرص على ترسيخ دور المؤسسات في إعلاء القيم والثوابت والرموز الوطنية». وأكد آل نهيان عبر حسابه في «تويتر»، «أن الرموز الوطنية هي جزء لا يتجزأ من الهوية الجامعة»، «وأن نادي العين سيظل شعلة وطنية ويواصل العمل في خدمة الوطن ومسيرته الرياضية والحضارية».

وكان الإعلان الذي لا تتجاوز مدته 30 ثانية، أثار حملة انتقادات واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء، ودعا العديد من المستخدمين إلى وقفة، معتبرين أنه يسيء إلى أحد أهم رموز الدولة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ال سعود سمعاً وطاعه

    الخبر له أسبوع وأنتو كاتبين في المقال امس ؟

  2. ١
    السيد باقر بن يزيد

    قباء مضحك ودعاية مرة على ماتم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>