نقل إيواء العاملات المنزليات لـ”العمل” بدلاً من “الجوازات”

الزيارات: 1569
التعليقات: 0
نقل إيواء العاملات المنزليات لـ”العمل” بدلاً من “الجوازات”
https://www.hasanews.com/?p=6371726
نقل إيواء العاملات المنزليات لـ”العمل” بدلاً من “الجوازات”
متابعات - الأحساء نيوز

وافقت الجهات المسؤولة على نقل مهمة إيواء العاملات المنزليات القادمات من مطارات المملكة الدولية، إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، بدلاً من جوازات المطارات الدولية.

وطلبت المديرية العامة للجوازات من نائب وزير العمل والتنمية الاجتماعية تحديد موعد؛ للتنسيق حيال البدء بنقل إيواء العاملات المنزليات القادمات من مطارات المملكة الدولية، إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

ووجّه مدير عام الجوازات اللواء سليمان اليحيى كل منسوبي جوازات المطارات بالمملكة بالاستعداد والتهيؤ وحصر أعداد الموظفين والموظفات، والتنسيق مع الجهات المعنية لنقل إيواء القادمات للعمل لوازرة العمل والتنمية الاجتماعية.

يُذكر أن المديرية العامة للجوازات عبر مكاتبها في المطارات الدولية، كانت تتولى مهمة إيواء العاملات المنزليات القادمات، وتشرف على إرسالهن لمراكز شؤون الخادمات في المناطق التابعة لكفلائهن، بعد إعداد بيانات بأسمائهن.

وكان مجلس الوزراء قد ناقش في جلسته في 4/ 7/ 1437هــ نقل مهمة إيواء العاملات المنزليات إلى وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>