“الصندل” تحتضن “ألم و ذكرى” بثقافة وفنون #الأحساء

الزيارات: 1733
التعليقات: 0
“الصندل” تحتضن “ألم و ذكرى” بثقافة وفنون #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6371249
“الصندل” تحتضن “ألم و ذكرى” بثقافة وفنون #الأحساء
قسم التحرير

تستعد لجنة الفنون التشكيلية والخط العربي بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء لإقامة المعرض التشكيلي (ألم وذكرى) للفنانة بهية عبدالله وذلك مساء يوم الأربعاء القادم ٢٥ شعبان ١٤٣٧ بقاعة الاستاذ محمد الصندل (رحمه الله) بالجمعية.

ويفتتح المعرض رئيس المجلس البلدي بالأحساء الأستاذ أحمد بن إبراهيم السماعيل ، وقد أفادت مشرفة لجنة الفنون التشكيلية الاستاذة سلمى الشيخ بأن عدد اللوحات والتي سوف يتم عرضها بالمعرض يبلغ ٥٢ لوحة تشكيلية تتفاوت في الحجم من ١٢٠ إلى ٧٠ سم.

وأضافت الشيخ بأن الفنانة بهية عبدالله قد سبق لها المشاركة في معارض تشكيلية داخل الأحساء وخارجها وحصدت على جوائز في هذا المجال وهذا المعرض يعتبر الأول لها بالجمعية والذي نسعى من خلاله للوصول إلى أكبر قدر من التشكيليين والتشكيليات وتقديمهم للمجتمع والتعرف على إبداعهم عن قرب.

أما الفنانة بهية عبدالله فقد أفادت بأن مشروعها الفني يعتمد على الإستفادة والرسم على خامة (الكرتون) وموضوعاتها تجسد وتحاكي الماضي في الأحساء بتفاصيله أما الأسلوب والمدارس التي تنتمي لها فهي متنوعة منها التجريدي والسريالي والتكعيبي والطبيعي.

كما وجهت الفنانة بهية كل الشكر والتقدير لإدارة الجمعية وللجنة الفنون التشكيلية على احتضانهم معرضها الشخصي والذي تتمنى من خلاله ترسيخ قيمة للفنون التشكيلية وان يحضى بأعجاب الجمهور بشكل عام والمتذوقين للفن التشكيلي على وجه الخصوص .

 

 c ccccc ccc cc

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>