بالفيديو.. شاهد.. أسرار الليمون للعناية بالبشرة والمنزل

الزيارات: 2613
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6371194
بالفيديو.. شاهد.. أسرار الليمون للعناية بالبشرة والمنزل
نت - الأحساء نيوز

ينصح الخبراء المرأة باستخدام الليمون للحصول على بشرة ناعمة برائحة منعشة، وكذلك لتنظيف وتعقيم المنزل، لاحتواء ثمرة الليمون وقشوره على مجموعة من الزيوت العطرية والمواد المعقمة والمطهرة، فضلا عن الفيتامينات الضرورية للصحة بشكل عام.

تقشير البشرة: لصنع مقشر للبشرة، أضيفي 3 ملاعق من زيت الزيتون مع عصير نصف ليمونة و 3 ملاعق من العسل ونصف كوب سكر، وخلط جميع المكونات للحصول على ما يشبه العجينة تستخدم لفرك الوجه لمدة 15 دقيقة، لتحظي ببشرة ناعمة نقية.

تعقيم لوح التقطيع: يمكنك استخدام عصير الليمون لتعقيم لوح التقطيع والقضاء على الميكروبات المسببة للأمراض، بحسب صحيفة دايلي ميل البريطانية.

التخلص من روائح القمامة الكريهة: قبل التخلص من القمامة ورميها في الحاوية، يمكنك أن تضيف إليها عصير الليمون للقضاء على رائحتها الكريهة.

التخلص من انسداد مصارف المياه: تتسبب بقايا الطعام في انسداد مصارف المياه، ولحل هذه المشكلة اسكبي الماء الساخن في البداية، ثم أضيفي نصف علبة من صودا الخبيز، ثم أضيفي عصير الليمون الذي يساعد على فتح هذه المصارف من جديد.

تنظيف فرن المايكروويف: ضعي كوب ماء مضاف له عصير الليمون داخل فرن المايكروويف، وشغليه لمدة 5 دقائق، ومن ثم ستجدين أن إزالة البقع أصبح سهلة للغاية.

إضافة رائحة منعشة للثلاجة: شطر ليمونة ووضع نصفيها داخل أدراج الثلاجة، يخلصك من روائح الطعام الكريهة ويضفي رائحة منعشة للثلاجة.

إضافة رائحة منعشة للصحون: يمكن إضافة رائحة منعشة للصحون أثناء تنظيفها في آلة جلي الصحون عن طريق إضافة ليمونة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>