شراكة نوعية بين مكتب عمل الأحساء والأمانة لخدمة المستفيد بشكل أفضل

الزيارات: 2043
التعليقات: 0
شراكة نوعية بين مكتب عمل الأحساء والأمانة لخدمة المستفيد بشكل أفضل
https://www.hasanews.com/?p=6371166
شراكة نوعية بين مكتب عمل الأحساء والأمانة لخدمة المستفيد بشكل أفضل
حسن العلي- الأحساء نيوز

استكمالاً لسلسة الخدمات التي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لكافة المستفيدين من خدماتها من خلال السعي لتعزيز دور الشراكة المجتمعية مع القطاعات الحكومية والخاصة لخدمة عملائها الكرام من أجل الرقي بالخدمات التي تقدمها سعياً في مد جسور التواصل مع العملاء وجه مدير مكتب العمل بالأحساء  أ. عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم رئيس خدمة العملاء بالمكتب عماد السمحان ورئيس الدعم الفني أحمد الحميد بعقد اجتماع مع أمانة الأحساء لوضع الآليات التي تساعد في الاستفادة من الخدمات الإلكترونية .

وبحضور مساعد الأمين لتقنية المعلومات المهندس حمدان العرادي تمت مناقشة آلية الربط بين الأمانة ومكتب العمل للاستفادة من النظام الإلكتروني للأمانة من خلال الاطلاع والتأكد من بيانات رخص البلدية آلياً عند الحاجة تمهيداً لإكمال إجراءات تصفية العمالة عند شطب الأنشطة دون الحاجة لمراجعة العميل والاكتفاء بهذا الإجراء إلكترونياً تماشياً مع ما تسعى له الوزارة من خلال تمكين العميل من الاستفادة من هذه الخدمات.

1 2 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>