توقيف زوجين كويتيين عذبا طفلتهما حتى الموت ثم قاما بوضعها داخل “فريزر”

الزيارات: 3117
تعليقات 3
توقيف زوجين كويتيين عذبا طفلتهما حتى الموت ثم قاما بوضعها داخل “فريزر”
https://www.hasanews.com/?p=6371105
توقيف زوجين كويتيين عذبا طفلتهما حتى الموت ثم قاما بوضعها داخل “فريزر”
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الداخلية الكويتية عن تمكنها من كشف تفاصيل وفاة طفلة ( ثلاث سنوات ونصف)، والتي وجدت داخل مسكن ذويها متوفية، وقد اعترف والدها بوضعها داخل (الفريزر) بعد وفاتها مباشرة قبل أسبوع.

وأوضحت الوزارة في بيان لها، أن رجال المباحث قاموا بمواجهة والدها المتهم (س.ص.ب) البالغ من العمر 26 سنة بالمعلومات والأدلة والتحريات المكثفة التي لديهم، حيث اعترف أمامهم أنه بعلم ومشاركة زوجته المدعوة (أ.ح.ح) تبلغ من العمر 23 سنة، قاما بارتكاب هذه الجريمة وأنهما كانا تحت تأثير تعاطي المخدرات والمؤثرات العقلية.

وقالت الوزارة أن التحريات دلت على أن المتهم قام بربط الطفلة وتكفينها بنفسه، ثم اشترى (فريزر) من إحدى المحلات التجارية في نفس يوم وفاة الطفلة، ووضعها داخلها، مشيرة إلى أنه من خلال معاينة جثة الطفلة وجدت آثار حروق على جسمها في منطقتي الكتف والأرجل وأثار تعذيب.

وذكرت الوزارة أن التحريات الأولية التي قام بها رجال المباحث دلت على أنهما مهملان في رعاية أطفالهم الأربعة، كما أن المتهم والد الطفلة مفصول من عمله لدى إحدى الشركات الخاصة لسوء سلوكه، موضحة أنه تم تحويل المتهم وزوجته الى جهات الاختصاص.

 

df73242b570d08ff92ce9f3cc62ff29f 7a4c059a1dd49f072cce48f6886e4011

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    ام محمد

    الله يرحمها ولا يرحم اَهلها الي قلوبهم اقسى من الحجر

  2. ٢
    tareqjamal1 at twitter

    comment

  3. ١
    حرام

    حسبي الله ونعم الوكيل الله ينتغم منهم مجرمين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>