استعدادات أمنية لنهائي كأس الملك .. والفصل بين اللاعبين والجماهير أثناء التتويج

الزيارات: 2225
التعليقات: 0
استعدادات أمنية لنهائي كأس الملك .. والفصل بين اللاعبين والجماهير أثناء التتويج
https://www.hasanews.com/?p=6370990
استعدادات أمنية لنهائي كأس الملك .. والفصل بين اللاعبين والجماهير أثناء التتويج
متابعات - الأحساء نيوز

استعدت الجهات الأمنية بالمملكة لتأمين احتفالية مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بين الأهلي والنصر على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”، وذلك تحت الرعاية السامية للملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود.

وقررت الجهات الأمنية وضع رجال أمن للفصل بين اللاعبين والجماهير أثناء التتويج منعًا لوجود أي احتكاكات بين الطرفين لتفادي العقوبات التي وقعت على بعض اللاعبين في النسخة السابقة من البطولة.

وكان كل من حسين عبدالغني ومحمد عيد وحسن الراهب وناصر الشمراني قد تعرضوا إلى عقوبات انضباطية بسبب احتكاكهم مع الجماهير عقب نهائي النسخة الماضية، مما حرمهم من الوجود في مباراة كأس السوبر مطلع الموسم الجاري، وبداية الدوري.

وبدأ قبل قليل فتح أبواب ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة”؛ لدخول جماهير النهائي المنتظر هذه الليلة بين الأهلي والنصر على كأس خادم الحرمين الشريفين في تمام الساعة التاسعة.

يُذكر أن مدرجات الملعب تم تقسيمها بالتساوي بين جماهير الفريقين من أجل اتاحة المجال للجميع بالاستمتاع بالعرس الكروي المنتظر وحفل ختام موسم كرة القدم.

44141324123 434324341 34242 ملعب-الكأسبالصور..

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>