“مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب” ورشة عمل بجماعي “الرميلة”

الزيارات: 1657
التعليقات: 0
“مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب” ورشة عمل بجماعي “الرميلة”
https://www.hasanews.com/?p=6370959
“مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب” ورشة عمل بجماعي “الرميلة”
حسن العلي - الأحساء نيوز

نفذت إدارة الزواج الجماعي بالرميلة ضمن برنامجها الذي أعدته لتثقيف المتزوجين والذي يعد من أهم أهدافها ورشة عمل بعنوان ” مرحلة الخطوبة منطلق إلى حياة الحب ” قدمها الأستاذ عيسى عبدالكريم العبدالكريم وذلك يوم الجمعة الموافق ١٣ شعبان ١٤٣٧ هـ  وقد تم مناقشة أبعاد ديمومة الحب الزوجي وهي البعد الروحي والبعد الفكري والبعد الاجتماعي والبعد النفسي والبعد الجسدي كما تناولت الورشة عدد من الأمور التي يواجهها الخطيبين خلال فترة الخطوبة والطرق المثلى للتعامل مع هذه الأمور بما يسير بالخطيبين إلى طريق الحب المستمر .

جدير بالذكر أن الورشة التي استمرت لأربع ساعات  وشهدت تفاعلاً ملحوظاً من الفرسان الذي حضروا الورشة ، والذين يزيد عددهم عن 35 متزوج و متزوجة من فرسان الزواج الجماعي لعام ١٤٣٧ هـ .

بدوره علق رئيس اللجنة الإعلامية بالزواج الأستاذ يوسف إبراهيم الراشد بقوله تهدف الورشة  إلى رفع مستوى الوعي لدى المتزوجين بمفاهيم الزواج ورسالته ، بالاضافة إلى مراحل الزوجية واستمرار الحب ولغاته خلال تلك المراحل .

 

IMG_2678 IMG_2679 IMG_2680 IMG_2681 IMG_2682 IMG_2683

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>