بالصور.. “كراج” تكشف العدد الهائل من محبي المسرح في #الأحساء

الزيارات: 2024
التعليقات: 0
بالصور.. “كراج” تكشف العدد الهائل من محبي المسرح في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6370783
بالصور.. “كراج” تكشف العدد الهائل من محبي المسرح في #الأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

كشفت المسرحية المقدمة على مسرح المريخي بجمعية الثقافة والفنون بالأحساء، أول امس الخميس، بعنوان “كراج” العدد الهائل من محبي المسرح في محافظة الأحساء، وذلك ضمن أنشطة وكالة الوزارة للشؤون الثقافية بوزارة الثقافة والاعلام .

وقد غصت قاعة المسرح بالحضور من الجمهور المتعطش للمسرح وكذلك المسرحيين والفنانين يتقدمهم اللواء متقاعد عبدالله السهيل و مدير الجمعية الاستاذ علي الغوينم والفنان الأستاذ عبدالرحمن الحمد ، كما حضر العرض أكثر من ٥٠ مشارك يمثلون وفد سياحي ومسرحي من فرقة فنر المسرحية من محافظة القطيف وأيضا فرقة مسرحية شبابية من مدينة الرياض .

و أبدع جميع أفراد العمل المسرحي في تقديم وجبة مسرحية دسمة وممتعة للجمهور ساعدهم في ذلك خبراتهم المسرحية حيث يتقدمهم الممثل القدير ابراهيم الخميس إضافة إلى عودة الممثل منصور الذكر الله بجانب تميز الممثل ميثم الرزق وتألق بقية الممثلين عبدالمنعم الغزال و حسين اليحيى وفهد الشويفعي ومحمد الموسى.

والمسرحية التي كتبها عبدالله الفهيد و أخرجها علي الشويفعي تناولت في أحدثها الأخطاء الطبية والتعامل مع بعض البشر كسلع تباع وتشترى بأرخص الأثمان مما أوجد سوق حرة في مثل هذه الحالات ، وقد أوضح مدير الجمعية الاستاذ علي الغوينم بأن الجمهور في الاحساء متعطش للمسرح ومنذ زمن ورغم كثافة العروض التي ننتجها او تستضيفها في الجمعية الا ان الجمهور يطالبنا دوما بالمزيد وعلى ذلك سوف تكون هناك ايضا عروض مسرحية تمثل برنامج مسرحي يتم الإعداد له وهو عبارة عن عرض ٤ اعمال مسرحية وبواقع ١٦ عرض مسرحي منها عروض للطفل وعروض للشباب في شهر شوال القادم .

يذكر أن مسرحية (كراج) سوف تعرض كعرض ثاني مساء اليوم الجمعة و يشارك في طاقمها الفني والاداري في المؤثرات الصوتية / عبدالرحمن بو سهيل – إضاءة / أحمد القعيمي – ديكور وإكسسوار / علي حسين – خدمات إدارية / عبدالله الغوينم – إشراف إداري / نوح الجمعان – إشراف فني و إعلام / سلطان النوه – إشراف عام / علي الغوينم .

 

22222222 2222222 22222

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>