تقنية #الأحساء تحتفي بـ”النامي” بعد لتقاعده نظامياً

الزيارات: 3248
1 تعليق
تقنية #الأحساء تحتفي بـ”النامي” بعد لتقاعده نظامياً
https://www.hasanews.com/?p=6370776
تقنية #الأحساء تحتفي بـ”النامي” بعد لتقاعده نظامياً
إسلام حسن - الأحساء نيوز

أقامت الكلية التقنية بالأحساء متمثلة في قسم الدراسات العامة ومركز اللغة الإنجليزية حفلًاً لتكريم المدرب عبدالعزيز بن عبدالله النامي بمناسبة تقاعده من العمل الرسمي بعد بلوغه السن النظامي للتقاعد.

حيث بدأ الحفل بالقرآن الكريم ثم ألقى رئيس قسم الدراسات العامة الأستاذ فهد بن خليفة الصالح كلمة أشاد فيها بالمحتفى به وبالفترة التي عمل فيها في الكلية من جد وتفاني وحب للعمل.

بعدها ألقى عميد الكلية الأستاذ عادل بن عبدالله المحبوب كلمة أكد فيها بان النامي من خيرة من قدم وساهم في رقي الكلية وتقدمها ومن حقه علينا أن نكرمه لأنه يستحق منا الوفاء ،بعدها ألقى المدرب محمد بن مشهور القحطاني قصيدة شعرية عدد فيها صفات وسجايا النامي .

ثم ألقى المحتفى به الأستاذ عبدالعزيز النامي كلمة شكر فيها كل من عمل معه خلال فترة عمله بالكلية وأشار بان الكلية بيئة عمل صحية تنتج الإبداع ، والتطور فيها مستمر لا يحده شيء في ظل وجود كوكبة إدارية ناجحة برئاسة عميد الكلية الأستاذ عادل المحبوب وأضاف النامي بان هذا التكريم ليس بغريب على الكلية فهي خير من يطبق العلاقات الإنسانية في محيط العمل وفي ختام كلمته شكر كل من ساهم ونظم وشارك في الحفل وعلى رأسهم رئيس قسم الدراسات العامة الأستاذ فهد الصالح.

وفي ختام الحفل الذي حضره وكيل الكية للجودة الأستاذ صالح بن ناصر الرزيحان ووكيل خدمات المتدربين الأستاذ غازي بن صالح العيد ووكيل الكلية للتدريب الأستاذ خالد بن عبدالعزيز الدوغان وعدد كبير من المدربين والموظفين ، حيث قدمت الهدايا والدروع التذكارية ،بعدها تناول الجميع وجبة الغداء التي أعدت لهذه المناسبة.

 

الصالح يقدم هدية تذكارية باسم رفقاء النامي المحبوب يكرم النامي بدرع تذكاري النامي يتوسط رفقاء العمل بالكلية التقنية بالأحساء

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    محمد الضحيان

    يستاااااهل هذا الإستاذ قمة في الأخلاق والتواضع
    وجداً مبسط المادة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>