منسوبو إبتداىية” الإمام النسفي” يحتفون بالمتقاعدين

الزيارات: 1629
التعليقات: 0
منسوبو إبتداىية” الإمام النسفي” يحتفون بالمتقاعدين
https://www.hasanews.com/?p=6370744
منسوبو إبتداىية” الإمام النسفي” يحتفون بالمتقاعدين
فهد الحبيل - الأحساء نيوز

أقامت إدارة إبتدائية الإمام النسفي حفلا تقاعديا للمعلمان الفاضلان ، الأستاذ/عبدالعزيزبن عبداللطيف الدوغان والأستاذ/صلاح بن علي أبوبكرالملا ،وذلك بمناسبة تقاعدهما ،وسط حضور من قائد المدرسة الأستاذ/سامي بن عبدالله الحمام ،ووكيل المدرسة الأستاذ/محمد الشعيبي ،والمرشد الطلابي الأستاذ / محسن بن مبارك العجمي حيث افتتح الحفل بتلاوة عطرة تلاها رائد النشاط الأستاذ/صالح بن عطية السعيد.

بدأ الحفل بكلمة طيبة لقائد المدرسة الأستاذ/سامي بن عبدالله الحمام الذي تمنى للمعلمان حياة سعيدة بعد خدمتهم الطويلة في مجال العلم والتعليم ،وبعد الجهود الطيبة المبذولة من قبلهم في سبيل رفع المستوى التعليم ،وعبر عن شكرة وتقديره لجهودهما في خدمة التعليم ،ثم ألقى المرشد الطلابي الأستاذ/محسن بن مبارك العجمي كلمة أيضا حيث عبر عن شكره وتقديره لهما في مسيرتهم التعليمية.

كما أضاف وكيل المدرسة الأستاذ/ محمد.الشعيبي أن يوفق المعلمان الفاضلان  في حياتهم السعيدة ، وبعدها عبر معلمين المدرسة عن شكرهم للمعلمان الفاضلان وقد تم بعد ذلك تكريم للمعلمان الفاضلان ، الأستاذ/عبدالعزيزبن عبداللطيف الدوغان والأستاذ/صلاح بن علي أبو بكر الملا بتقديم الهدايا والدورع لهما وقد تقدم الإداريين الفاضلان أ/  عبدالله بن خالد المحيش وأ/ يوسف بن سعد العويض تقديم هدايا لهم تقديرا لجهودهم المبذولة منهم .
وفي نهاية الحفل قدم قائد المدرسة الأستاذ/ سامي بن عبدالله الحمام ،الشكر والتقديرللمعلمين وحرصهم على حضورهم ومشاركتهم في تكريم المعلمان الفاضلان الذي تمنى لهم حياة سعيدة .

 

٢٠١٦٠٥٢٥_٢٢٠٢٢٥ ٢٠١٦٠٥٢٥_٢٢١٤٠٤ ٢٠١٦٠٥٢٥_٢٢٥٩١٥

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>