احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

العفالق: يرعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة “حياتك غيرها”

الزيارات: 2299
التعليقات: 0
العفالق: يرعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة “حياتك غيرها”
https://www.hasanews.com/?p=6370697
العفالق: يرعى حفل تكريم الفائزين في مسابقة “حياتك غيرها”
حسن العلي - الأحساء نيوز

يرعى سعادة رئيس مجلس إدارة جمعية مكافحة السرطان الخيرية في الأحساء الاستاذ/ محمد بن عبدالعزيز العفالق في تمام الساعة السابعة 7 من مغرب يوم الأحد القادم 23 شعبان 1437هـ 29 مايو 2016م حفل تكريم الفائزين والمشاركين في مسابقة الأفلام القصيرة للجمعية والتي أقيمت بالتعاون مع مدرسية عمير بن وهب الثانوية بالهفوف تحت شعار ” حياتك .. غيرها “.

ذكر ذلك مساعد مدير الجمعية ونائب المشرف العام على مسابقة الافلام القصيرة علي بن سعيد اليامي، والذي بين بأن هذه المسابقة والتي تأتي ضمن خطة أنشطة وبرامج الجمعية لهذا العام 1437هـ، والتي تهدف إلى استثمار وتصخير مواهب أبناء الأحساء في خدمة الجمعية والتعريف بأنشطتها وبرامجها والمساهمة في إيصال رسالتها وأهدافها للمجتمع من خلال الافلام القصيرة والتي تعتبر من الرسائل المناسبة في هذا العصر.

وأبان اليامي بأن المسابقة في عاملها الأول شهدت أقبالاً قويا من قبل شباب وفتيات الأحساء الذين سارعوا للمشاركة في هذه المسابقة، والتنافس فيها لإيصال رسالة الجمعية للمجتمع، وبيان بعض معاناة مرضى السرطان في الاحساء في رحلة العلاج، وكذلك نظرة المجتمع لهذا المريض  بأنه مرض قاتل، وأهمية تعريف المجتمع بما تقدمه الجمعية من خدمات تساهم في تخفيف معاناة المرضى والحد من انتشار هذا المرض في الأحساء.

من جانبه قدم رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على المسابقة محمد بن عبدالعزيز العفالق شكره وتقديره لمدير الجمعية يوسف الملحم وجميع العاملين على جهودهم في نشر رسالة الجمعية وتعريف المجتمع بها، كما وجهة شكره للجنة التحكيم المكونة من الاساتذة الكرام خالد بن خليفة الخميس، وسمير بن مبارك العبودي، وعبدالمنعم بن علي العبدالله على جهودهم في الإعداد لهذه المسابقة وتحكيمها، ولجميع المشاركين في هذه المسابقة من أبناء الأحساء الذين كان لهم دور بارز في المساهمة في تعريف المجتمع بالجمعة وما تقدمه من خدمات  لمرضى السرطان وذويهم.

44557575

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>