بالفيديو والصور.. تدشين مبنى “واس” برعاية الملك وحضور الوزير الطريفي

الزيارات: 2230
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6370652
بالفيديو والصور.. تدشين مبنى “واس” برعاية الملك وحضور الوزير الطريفي
واس - الأحساء نيوز

تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وحضور وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي أفتتح  المقر الجديد لوكالة الأنباء السعودية بحي الصحافة شمال العاصمة الرياض.
وشهد الحفل حضور وزراء وأصحاب معالي ومسؤولون ورؤساء تحرير صحف ورقية وإلكترونية وأدباء ومثقفون ووسائل إعلام بشتى أنواعها.
ووسط حفاوة واستقبال من رئيس هيئة وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله الحسن ومنسوبي الوكالة توافد الحضور في السابعة من مساء أمس على الصرح الجديد الذي يُعد أحد المعالم في العاصمة ورمزًا للصحافة والإعلام في المملكة.
وكان الحضور شاهدوا فيلمًا وثائقيًّا حول تاريخ نشأة وكالة الأنباء السعودية، والمراحل التطويرية التي مرت بها على مدى أكثر من 45 عامًا، حتى انتقلت إلى المبنى الجديد، وما يضم من وسائل وتجهيزات تقنية حديثة تسهم بعون الله تعالى في تهيئة بيئة العمل الناجحة لتعزيز مهام (واس) إعلاميًّا على المستويات المحلية والإقليمية والدولية.

وكان لافتًا في حفل التدشين، تكريم وزير الثقافة والإعلام رئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء السعودية لوزراء الثقافة والإعلام السابقين، وهم إبراهيم بن عبدالله العنقري رحمه الله، والدكتور محمد عبده يماني (رحمه الله)، وعلي بن حسن الشاعر والدكتور فؤاد بن عبدالسلام الفارسي، ومعالي الأستاذ إياد بن أمين مدني، ومعالي الدكتور عبدالعزيز بن محيي الدين خوجة، ومعالي الدكتور عبدالعزيز بن عبدالله الخضيري، ومعالي الدكتور عبدالله بن صالح الجاسر نائب وزير الثقافة والإعلام سابقًا.
وكرّم أيضًا الوزير الطريفي مديري العموم في (واس) السابقين، وهم: عبدالله أبو السمح، خالد غوث، عبدالله الحربي، الدكتور بدر بن أحمد كريم (رحمه الله)، محمد بن علي الخضير، الدكتور عايض بن بنيه الردّادي، عبدالعزيز بن سعد الغامدي (رحمه الله)، كما شمل التكريم العاملين في (واس) وهم: فهد العيسى، ومسفر الغامدي، إضافة إلى المشرفين على مشروع مبنى (واس) المهندس عبدالله بن سفر الغامدي، المهندس عبدالعزيز بن سعيد عبدان، المهندس عبدالله بن محمد الحربي، وممثلو الشركات المنفذة للمشروع.

 

image image image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>