في حالة نادرة .. سيدة في عقدها الخامس ترزق بمولودة في #الأحساء

الزيارات: 5255
تعليقات 4
في حالة نادرة .. سيدة في عقدها الخامس ترزق بمولودة في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6370565
في حالة نادرة .. سيدة في عقدها الخامس ترزق بمولودة في #الأحساء
طالب الموسى - الأحساء نيوز

في حالة نادرة وسابقة تعد الأولى من نوعها بمحافظة الأحساء ، رزقت سيدة “سعودية” مولودة في سن 54 عاماً ، وتأتي التفاصيل بعد أن عانت السيدة المذكورة من العقم طوال السنوات الماضية مع محاولات الإنجاب .

وشاء الله ثم بعد محاولة ناجحة لطفل الأنابيب أن تحمل هذه السيدة بحملها الأول ، وفي الأسبوع العشرين أصيبت المرأة بإجهاض كادت فيه أن تفقد جنينها الغالي والمرتقب ، وتحت عناية إلهية حضرت إلى مستشفى الولادة والأطفال بالأحساء ومعها أعراض صحية مصاحبة تهدد حياة الحمل ، وفور استقبالها في قسم الطوارئ قام الكادر الطبي بقيادة الدكتورة نهاد الكشى استشارية النساء والتوليد ورئيسة علم الأجنة برفقة الدكتور احمد خيري الغايش استشاري النساء والتوليد ونائب رئيس القسم بتشخيص الحالة ، وعلى الفور تم إجراء عملية ربط عنق الرحم وهى عملية دقيقة وخطيرة في الشهر الخامس مع وجود إجهاض حينها.
وبقيت السيدة في المستشفى تحت رعاية خاصة حتى الأسبوع التاسع والعشرون لتدخل بعدها في ولادة مبكرة لم تنجح محاولات إيقافها، حيث تم عمل عملية قيصرية للسيدة لتضع مولدة أنثى حية ، لتحظى بالرعاية الكاملة في قسم الأطفال المبسترين ، هذا وقد خرجت المريضة ومن بعدها طفلتها وهم في حالة صحية جيدة .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    عبدالله الحنوط

    عز الله صكوها بعين ?

  2. ٣
    متابع قلق ومتفائل صريح

    نبارك للأب والوالدة الكريمين هذا المولود المبارك والحمدلله على سلامة الأثنين ونسأل الله أن يجعلها من الصالحين البارين ويديم أفراحكم ويريكم ابنتكم عروسة سعيدة تملي عليكم بيتكم بالأفراح والسعادة ويعوضكم عما صبرتم ..

  3. ٢
    ابن الاحساء

    ماشاء الله ربي يحفظهم لكن ماتعرفون كيف تحسبون العقد الخامس من السادس

  4. ١
    ام عبدالرحمن

    طيب المستشفى هذا مافي احد يستقبل الحالات مثل مستشفى الحرس
    ونفس خايسه للموظفات بقسم الاسعاف

    ووقت تبديل الشفت ماترضى الطبيبه تكشف لو في حالة ولاده وشفتها بنفسي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>