ضبط المتهم الثالث من خاطفي رجل الأعمال السعودي ومبلغ الفدية

الزيارات: 2167
1 تعليق
ضبط المتهم الثالث من خاطفي رجل الأعمال السعودي ومبلغ الفدية
https://www.hasanews.com/?p=6370339
ضبط المتهم الثالث من خاطفي رجل الأعمال السعودي ومبلغ الفدية
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الداخلية المصرية عن ضبط المتهم الثالث في قضية خطف رجل الأعمال السعودية ومبلغ الفدية، وقالت الوزارة في بيان لها إنه بناءاً على توجيهات اللواء السيد جاد الحق مساعد وزير الداخلية المصري وفي إطار خطة مكافحة الجريمة بشتى صورها واستهداف البؤر الإجرامية وضبط التشكيلات العصابية و ذيولها الهاربة ومرتكبي جرائم الخطف والخارجين عن القانون، فقد وردت معلومات لفريق البحث الجنائي المشكل من قيادات ومفتشي القطاع وضباط إدارة البحث الجنائي بالإسماعيلية لكشف غموض واقعة اختطاف رجل الأعمال السعودي حسن بن على أحمد وسائقه والذين تم تحريرهم من قبل. وتبين أن أحد المتهمين الهاربين والمطلوب ضبطه وإحضاره ويدعى (ز. ع.س.س ) 37 سنة، عاطل ومقيم بسرابيوم – دائرة مركز فايد بأمن الإسماعيلية، يتردد على مسكنه من حين لآخر، وتم إعداد عدة أكمنة له.. أسفر أحدها عن ضبطه حال تردده على مسكنه.

وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات اعترف باشتراكه في واقعة اختطاف رجل الأعمال السعودي، وأرشد عن ما تحصل عليه من مبلغ مالي من الفدية وقدره (مليون و250 ألف جنيه) كان يخفيها داخل حفرة بمسكنه، وتم ضبط المبلغ، وتحرير محضر بالواقعة وجارى العرض على النيابة العامة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    صفيه خاتون

    وهو عمل عملته السوده ده ليبييه ؟

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>