بالفيديو.. #الهلال يخسر أمام لوكوموتيف ويودع دوري الأبطال

الزيارات: 1697
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6370193
بالفيديو.. #الهلال يخسر أمام لوكوموتيف ويودع دوري الأبطال
متابعات - الأحساء نيوز

ودّع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطولة دوري أبطال آسيا، عقب خسارته أمام لوكوموتيف الأوزبكي 2-1 في إياب دور الـ16 بالبطولة على ملعب بونيودكور.

وكانت مباراة الذهاب قد انتهت بين الفريقين بالتعادل السلبي في الرياض.

وتقدم إسلوم توهتاحجاييف -مدافع لوكوموتيف- في الدقيقة 26، ليعطي الأفضلية لفريقه صاحب الأرض والجمهور في المباراة، قبل أن يعزز المهاجم شيرزود موقف الفريق الأوزبكي بالهدف الثاني في الدقيقة 56.

وأحرز محمد الشلهوب هدف الهلال الوحيد في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة، قبل أن يحتسب الحكم 4 دقائق وقتًا بدلًا من الضائع، لتنتهي المباراة بفوز لوكوموتيف 2-1 وتأهله رسميًّا إلى دور الثمانية بالبطولة الآسيوية على حساب الهلال.

وبهذه الخسارة يضيع الهلال فرصته الأخيرة في الحصول على أي لقب هذا الموسم، بعد خروجه من كأس الملك، وحصوله على المركز الثاني في ترتيب دوري عبداللطيف جميل.

وكانت أندية الإتحاد والأهلي والنصر، قد ودعت البطولة الأسيوية في وقت سابق، ليبقى الهلال هو الممثل الوحيد للملكة قبل خسارة اليوم.

وتعدّ مباراة لوكوموتيف اللقاء الرسمي الأول للمدير الفني المؤقت للفريق عبداللطيف الحسيني.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    مو جديد على نادي الطواقي

    هههههههههههههه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>