احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

4 أعشاب تُخلص الجسم من السموم والسوائل الزائدة

الزيارات: 2416
التعليقات: 0
4 أعشاب تُخلص الجسم من السموم والسوائل الزائدة
https://www.hasanews.com/?p=6370122
4 أعشاب تُخلص الجسم من السموم والسوائل الزائدة
وكالات - الأحساء نيوز

كشفت أحدث الدراسات العلمية الفرنسية أن هناك بعض النباتات التي تساعد الجسم على التخلص من السوائل الزائد ومن السموم والانتفاخ من بينها:

1- نبات الشمر الذي يساعد في عملية تخمير الأطعمة أثناء عملية الهضم مما يمنع الغازات في الأمعاء.

2- النعناع فهو يساعد في عملية الهضم وينشط إفراز العصارة المهضمة والعصارة الصفراء التي تفرزها الكبد ويمكن استخدامها في السلطة، وكذلك زيت النعناع.

3- نبات الريحان فهو يحارب الانتفاخ واضطراب عملية الهضم، وكذلك زيت الريحان الذي يستخدم في السلطة.

4- نبات حشيشة الملاك فهو يغسل الكبد عن طريق مساعدتها في التخلص من السكر والدهون، ويخفف من عملية الشعور بالغثيان الناتج عن تناول بكميات كبيرة من الشيكولاتة وكذلك الغازات في الأمعاء.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>