احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

بالصور… سمكة “مصاص الدماء” ترعب البريطانيين !

الزيارات: 1368
التعليقات: 0
بالصور… سمكة “مصاص الدماء” ترعب البريطانيين !
https://www.hasanews.com/?p=6370091
بالصور… سمكة “مصاص الدماء” ترعب البريطانيين !
قسم التحرير

يمكن القول إن بريطانيا دقت ناقوس الخطر، بعد ارتفاع أعداد أسماك الأنقليس الماصة للدماء، رغم الجهود المبذولة لمحاولة إعادة الهدوء للمياه البريطانية.

ومن المعروف أن تلك الأسماك المصاصة للدماء، تهاجم البشر عند إحساسها بالجوع، حيث تم وضع علامة “ارتفاع أعداد الأسماك مصاصة الدماء خارج مواقع السباحة في الأنهار والبحيرات”.

وكانت السلطات البريطانية، قد قتلت الكثير من أسماك الأنقليس، المعروفة بأسنانها الحادة، خلال السنوات الأخيرة.

ووفقًا لصحيفة “ميرور البريطانية”، فإن أعداد الأسماك قد تضاءلت بعد وضع الحواجز الصناعية لتغيير مجرى المياه، مما منع تلك الأسماك من السباحة ضد التيار إلى مناطق تكاثرها، حيث تبيض الإناث حوالي 170 ألف بيضة في المرة الواحدة.

ومن جانبه، قال مارك أوين، رئيس أمانة المياه العذبة الأسبوع الماضي، إن “مرور الأسماك” سمح للأنقليس وأنواع أخرى من مثل السلمون والبحر المرقط، بعبور السدود، ما ساعد في زيادة الأعداد.

وأكد بأن حقيقة رجوعها تشير إلى تحسن جودة المياه، وترحيبها بجميع فصائل الأسماك.

وكشف المتحدث يوم السبت الماضي، أنه تم التغلب على 200 سد في عدد من الأنهار المختلفة، عبر جميع أنحاء المملكة المتحدة، مع إزالة السدود ومرور الأسماك، ما يسمح للأسماك بالتكاثر.

image

image image

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>