احدث الأخبار

وفاة معلم أمام طلابه أثناء تدريسهم عبر “مدرستي” في الدمام وزير التعليم: التواصل مع المبتعثين والرد على استفساراتهم يمثّل أولوية لعمل كل ملحقية الشباب والاتحاد يلتقيان الأربعاء المقبل في نصف نهائي كأس محمد السادس “تصفيه ” و”الحمود العقارية” تبدأ تسويق ٢٧٠ قطعة سكنية مميزة بمخطط الشهابية “العدل”: الحكم في دعوى مستعجلة بتسليم رضيع لوالدته لم تره منذ شهرين النيابة: السجن و50 ألفاً غرامة.. عقوبة الاعتداء على المرأة برعاية “الملا” … تفعيل اليوم العالمي للجودة في مستشفى الملك فهد بالهفوف وفاة اسطورة كرة القدم الارجنتيني دييغو مارادونا عن عمر ناهز 60 عاما في الأحساء … “أسرية”و”توعية الجاليات” يخطفان المراكز الأولى بجائزة التميز في العمل الخيري إحالة المتلاعبين في السوق المالية إلى النيابة بنسبة 90% .. تقرير يكشف زيادة فعالية لقاح “أسترازينكا” ضد “كوفيد-19” الصحة: تسجيل “326” حالة مؤكدة وتعافي “476” حالة وإجراء أكثر من 50 ألف فحص مخبري

“الراشد” يرأس اجتماع لجنة كرة القدم بـ”النموذجي” و خطط جديدة لتطوير الفرق

الزيارات: 2458
التعليقات: 0
“الراشد” يرأس اجتماع لجنة كرة القدم بـ”النموذجي” و خطط جديدة لتطوير الفرق
https://www.hasanews.com/?p=6370088
“الراشد” يرأس اجتماع لجنة كرة القدم بـ”النموذجي” و خطط جديدة لتطوير الفرق
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

عقدت لجنة كرة القدم بنادي الفتح يوم أمس اجتماعاً في مزرعة ” أم الفوز ” لمناقشة ملف الفئات السنية لنادي الفتح وسط حضور أعضاء اللجنة رئيس مجلس إدارة النادي أحمد بن راشد الراشد و نائب رئيس مجلس الإدارة المهندس سعد العفالق و مستشار اللجنة محمد السليم و عضو مجلس إدارة النادي المشرف على الفئات السنيه إبراهيم الشهيل و مدير الاحتراف خالد السعود .

كما شهد الاجتماع حضور عضو مجلس الإدارة نائب المشرف على الفئات السنيه حسن الجبر و المدير الفني للفئات السنية لكرة القدم السيد يوسف بعتي و نائب المدير الفني للفئات السنية الكابتن محمد الخليفة ” الصيني ” و أطلع الأعضاء على تقرير المدير الفني و نائبه للفئات السنية الذي تناول جميع فرق كرة القدم السنية و قياس تحقيقها للأهداف التي تم رسمها قبل انطلاقة الموسم الرياضي الحالي .

كما عمدت لجنة كرة القدم على وضع خططها للموسم الرياضي القادم التي تهدف لتحقيقها أبرزها تعزيز مكانة جميع الفرق في الدوريات الممتازة و العمل على تدعيم صفوف الفريق بالمواهب الكروية و العمل على صقلها و تنمية مهاراتها لتعود بالنفع .

و أوكلت لجنة كرة القدم للجهاز المشرف على الفئات السنية البحث عن مشاركات خارجية لجميع الفئات ، و كذلك تقديم محاضرات مجدولة عن الاحتراف و الإعلام و الصحة و دورة في فن التعامل مع الجمهور لإعداد جيل رياضي محترف .

هذا وقد اعتمدت لجنة كرة القدم البرنامج الإعدادي لكل فريق استعداداً للموسم الرياضي القادم و في نهاية الاجتماع جددت لجنة كرة القدم الثقة بكافة الأجهزة الفنية لجميع الفرق السنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>