“أوباما” يتلقى عرضاً وظيفياً للعمل في #الإمارات .. والراتب مغري !!

الزيارات: 3887
تعليقات 5
“أوباما” يتلقى عرضاً وظيفياً للعمل في #الإمارات .. والراتب مغري  !!
https://www.hasanews.com/?p=6370055
“أوباما” يتلقى عرضاً وظيفياً للعمل في #الإمارات .. والراتب مغري  !!
نت - الأحساء نيوز

عاد المحامي الإماراتي عيسى بن حيدر للحديث مجدداً عن عرضه الوظيفي للرئيس الأمريكي باراك أوباما، مؤكداً جدية عرضه، ومبيناً أنه بعث خطاباً رسمياً إلى البيت الأبيض بهذا الخصوص وينتظر الرد عليه، وكاشفاً أنه سيمنحه راتباً سنوياً قدره 500 ألف دولار.

وقال بن حيدر بحسب صحيفة “عكاظ”: “عرضي لأوباما جدي وليس دعابة، قدمته له رسمياً وبعثته إلى البيت الأبيض، ويتيح له فرصة للعمل تحت إدارتي في مكتب المحاماة الذي أملكه بعد انقضاء فترة رئاسته، وما زلت أنتظر الرد”.

وأشار إلى أن فكرة عرضه وظيفة على الرئيس الأمريكي جاءت بعد مشاهدته الفيلم الهزلي “قائد الأريكة” من بطولة الرئيس أوباما والذي كان يتنبأ فيه بحياته بعد ترك مقعد الرئاسة وماذا سيعمل، إذ قرر تقديم العرض لأوباما للعمل بمكتب المحاماة الخاص به، خاصةً أن الرئيس الأمريكي عمل بالمحاماة وكان أستاذاً للقانون بجامعة شيكاغو.

وحول الراتب الذي يعتزم منحه لأوباما حال موافقته على العمل لديه، قال إنه سيعرض عليه راتباً سنوياً قدره نصف مليون دولار، وهو أعلى من إجمالي الراتب الذي يتقاضاه كرئيس حالي للولايات المتحدة وهو 400 ألف دولار.

وكان بن حيدر أعلن مؤخراً عبر حسابه بموقع “تويتر” تقدمه بعرض وظيفي للرئيس أوباما للعمل لديه بمكتب المحاماة الخاص به بعد انتهاء ولايته بالبيت الأبيض نهاية العام الحالي، مبيناً أن الوظيفة تتضمن راتباً وسكناً وتذاكر سفر للدول العربية، وهو ما أثار سخرية وتندراً واسعين على مواقع التواصل الاجتماعي.

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    فهد السنيني

    هههههههه مالي بالسياسة ودي أعلق بس اخليها إذا تقاعد الرجال راح افتح محل بيع شباصات اطفال .

  2. ٤
    فتح

    مبروك الشهرة على حساب الغير طريقة غبية

  3. ٣
    فهد السنيني

    مايهم الذيابه نبح الكلاب هههه

  4. ٢
    مجهول

    تعال ان اصير لك محامي مخلص اي شي تبيه بس عطني راتب 6500 ريال مبي شي غير كذا ولا اعيش طوول عمري على 3000 ريال سكن شقه 15000 الف ريال وين يكفي اقول حسبي الله ونعم والوكيل

  5. ١
    الحيكان

    400 الف سنويا

    أشوف انها كثيرة على هاللعبة .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>