اتفاق مبدئي يؤكد إعادة استقدام العمالة الأفغانية للمملكة قريباً

الزيارات: 1068
1 تعليق
اتفاق مبدئي يؤكد إعادة استقدام العمالة الأفغانية للمملكة قريباً
https://www.hasanews.com/?p=6370035
اتفاق مبدئي يؤكد إعادة استقدام العمالة الأفغانية للمملكة قريباً
متابعات - الأحساء نيوز

وصف القائم بالأعمال في السفارة الأفغانية في الرياض، السيد نبي نبيل، “رؤية المملكة 2030” بالانطلاقة الجديدة لتحقيق التنمية المستمرة في هذه البلاد، لافتا إلى أن كابل ترحب بالاستثمارات السعودية في الكثير من الفرص الموجودة في أفغانستان التي تتمتع بالمعادن الثمينة كالزمرد والذهب واليورانيوم والحديد.
وكشف نبيل، في تصريح لـ”الإخبارية نت”، أن وفدا أفغانيا رفيعا زار المملكة قبل عدة أيام، والتقى بالمسؤولين السعوديين، وناقشوا العلاقات الثنائية وفرص التعاون بين الجانبين، مؤكدا أن هناك رغبة جادة لدى كابل في توسيع العلاقات مع الرياض في كافة المجالات.
وأوضح أن اللقاءات الأخيرة للوفد الأفغاني تضمنت لقاءً مع المسؤولين في وزارة العمل والتنمية بالمملكة، التي رحبت بدورها ببدء تنفيذ الاتفاقية الموقعة مع أفغانستان بخصوص إعادة استقدام العمالة، مشيدا بروح التعاون الموجودة لدى المسؤولين السعوديين في مختلف الوزارات.
كما بين القائم بالأعمال في السفارة أن وزير التعليم العالي الأفغاني سيزور المملكة الأربعاء القادم ليشهد توقيع الاتفاقية مع نظيره السعودي، وأن وزارة التعليم السعودية وافقت على تخصيص أكثر من 300 منحة دراسية في مختلف التخصصات ومراحل الدراسات العليا للطلبة ح، مثمنا دعم المملكة لبلاده طيلة السنوات الماضية.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زائر

    هل هناك احتماال ان يتم استقدام العمالة من افغانستان ارجو الرد لانها ضروريه بالنسبه لي واللي عنده ملموملت ياليت يقول لن وشكرا لكم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>