6 شروط تقرب “المطوع” من رئاسة “النصر”

الزيارات: 1382
التعليقات: 0
6 شروط تقرب “المطوع” من رئاسة “النصر”
https://www.hasanews.com/?p=6369846
6 شروط تقرب “المطوع” من رئاسة “النصر”
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن فهد المطوع ترشحه لرئاسة مجلس إدارة نادي النصر، خلفًا للأمير فيصل بن تركي رئيس النادي المستقيل، والذي أكّد رحيله نهاية الموسم الحالي.

وقال “المطوع”، في بيان له الأحد (22 مايو 2016)، إنه مستعدّ لرئاسة نادي النصر، والتقى العضو الداعم، وتم الاتفاق على: (أولًا) تأجيل قرار اختيار المدرب واللاعبين الأجانب، وإسناد العمل للإدارة القادمة. ثم (ثانيًا) قدم العضو الداعم مبادرة لحل أزمة الديون البالغة 183 مليون ريال، وتتمثل في دفع الداعم ثلث المبلغ، على أن تتحمل الإدارة الحالية الثلث الثاني، وأعضاء الشرف الثلث الثالث.

وأوضح المطوع أنه تم الاتفاق أيضًا على (ثالثًا) الانتظار حتى يوم الأربعاء 25 مايو للحصول على ردّ من أعضاء الشرف والإدارة الحالية، وفي حالة موافقتهم سيقدم كل طرف شيكًا مصدّقًا باسم النادي، ومن ثم يتقدم هو أيضًا بأوراق ترشحه رسميًّا للإدارة.

وأضاف: “أما إذا لم يوافقوا، فسأتقدم باعتذاري عن عدم الترشح، كما أن العضو الداعم قد أكد لي أن دوره في الديون أو اختيار إدارة جديدة للنادي سيتوقف عند هذا الحد”.

وبخصوص النقطة الرابعة التي تم التوافق عليه، فأكد “المطوع” أنه في حالة الموافقة على المبادرة وسداد الديون كاملة، سيتكفل -بجانب العضو الداعم- بميزانية السنوات المقبلة؛ إذ سيقدم شيكًا بقيمة 35 مليون ريال للسنة الأولى، كما تكفّل العضو الداعم بتقديم مبلغ سنوي لا يقل عن 65 مليون ريال.

وأشار إلى أنه في حالة رؤية رجالات النصر ترشيح أي شخصية أخرى، فإنه على استعداد لسحب ترشحه والوقوف بجانبه. و(أخيرًا) سيكون يوم الأربعاء المقبل الموعد النهائي لتقديم أوراق ترشحه رسميًّا أو اعتذاره إلى جانب العضو الداعم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>