صحيفة: توحيد المميزات المالية للعاملين بالوزارات والمؤسسات الحكومية

الزيارات: 2049
تعليقان 2
صحيفة: توحيد المميزات المالية للعاملين بالوزارات والمؤسسات الحكومية
https://www.hasanews.com/?p=6369828
صحيفة: توحيد المميزات المالية للعاملين بالوزارات والمؤسسات الحكومية
متابعات - الأحساء نيوز

قالت مصادر صحفية أن وزارة الخدمة المدنية تقوم حاليا بإعداد دراسة شاملة عن تباين المعاملة المالية والميزات العينية بين ما يمنح لموظفي الخدمة المدنية الذين يطبق عليهم سلم رواتب الموظفين العام، وزملائهم في المؤسسات والهيئات العامة والصناديق الذين تنطبق عليهم أنظمة وظيفيه وسلالم رواتب خاصة.

وأشارت مصادر مطلعة لـ “المدينة” أنه سيتم توحيد جميع المميزات المالية والعينية بين مختلف القطاعات والمؤسسات العامة، بهدف تحقيق العدالة بين منسوبي مختلف الجهات ذات العلاقة، ولفتت المصادر أن الدراسة جاءت بناء على توجيهات من الجهات العليا بعد رصد تباين كبير ومبالغات في صرف بعض المزايا لمنسوبي بعض المؤسسات والهيئات الحكومية المختلفة.

تجدر الإشارة إلى أن هناك تباينًا كبيرًا في المزايا المختلفة بين منسوبي الوزارات الحكومية والهيئات والمؤسسات العامة، حيث يتم صرف بدل السكن، وتأمين طبي للعاملين في الهيئات والمؤسسات العامة، وسلالم وظيفية تفوق بشكل كبير العاملين في الوزارات الحكومية.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    خبير

    العنوان مُظلل.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>