بالصور.. وفد صندوق سابك الخيري يطلع على رحلة التميز لبر #الأحساء

الزيارات: 2341
التعليقات: 0
بالصور.. وفد صندوق سابك الخيري يطلع على رحلة التميز لبر #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6369773
بالصور.. وفد صندوق سابك الخيري يطلع على رحلة التميز لبر #الأحساء
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

استقبلت جمعية البر بالاحساء ظهر يوم الخميس الماضي وفد من أعضاء اللجنة الفرعية لصندوق موظفي شركة سابك الخيري ( بر ) للإطلاع على ابرز البرامج التي يقدمها صندوق سابك الخيري.

من جهته ذكر مدير العلاقات العامة والإعلام بجمعية البر بالأحساء وليد بن خالد البوسيف بأن مدير عام الجمعية معاذ بن ابراهيم الجعفري استقبل ظهر يوم الخميس الماضي وفد من أعضاء اللجنة الفرعية لصندوق موظفي شركة سابك الخيري ( بر ) عبدالعزيز سعيد الهاجري من قسم الموارد البشرية بشركة الرازي، عبدالله يوسف المالكي من قسم تأكيد الجودة بشركة المتحدة، مبارك سعيد البيشي من قسم الإعتمادية بشركة أبن زهُـر والتي جاءت لابراز البرامج التي يقدمها صندوق سابك الخيري وبحث مدى التعاون بين الجمعية وصندوق سابك الخيري

وأضاف البوسيف بان وفد صندوق سابك الخيري (بر) إطلع على رحلة التميز التي سلكتها الجمعية منذ فترة لرعاية المستفيدين وابرز المبادرات التي نفذتها الجمعية لمجتمع الاحساء وكذلك الإطلاع على التحديات التي واجهت الجمعية منذ تأسيسها.

وبعد ذلك تحدث مدير عام الجمعية معاذ بن ابراهيم الجعفري عن تاريخ الجمعية العريق وعن ابرز التحديات التي واجهت الجمعية منذ أن تأسيسها وحتى اليوم, وكيف استطاعت الجمعية بفضل الله ثم بجهود مجلس الإدارة والعاملين بها منذ ذلك الوقت إلى تحويل كافة العقبات التي واجهتهم إلى نقاط قوة.

وفي ذات السياق استعرض الجعفري خلال العرض المرئي الذي اعد لهذا اللقاء عن  المساحات الجغرافية التي تغطيها الجمعية, حيث ابتكرت الجمعية فكرة إنشاء المراكز في العديد من الاحياء والقرى بالاحساء من أجل تقديم رعاية متميزة لمستفيديها وبالفعل تم افتتاح 13 مركزا منذ تأسيس الجمعية من بينها 3 مراكز نوعية وتخصصية وإغاثية وهي مركز التنمية الأسرية ومركز دار الخير ومركز إكرام الموتى.

وكما استعرض الجعفري عدد من التجارب الناجحة التي قامت بها الجمعية لتقديم خدمات نوعية لمجتمع الاحساء ومنها برنامج تعزيز ثقافة العمل, وبرنامج احترام الممتلكات العامة, وبرنامج خلونا نحييها, وكذلك البرنامج النوعي (دلنا على فقير) والبرنامج الاغاثي (عابر سبيل).

بالاضافة إلى البرامج والمشاريع الاعتيادية التي تقدمها الجمعية لمستفيديها مثل ( الحقيبة المدرسية – زكاة الفطر – زكاة التمور – لحوم الهدي والاضاحي – ترميم المنازل – كفالة الايتام – معونة الشتاء – الاجهزة الكهربائية – المواد الغذائية – الكساء – عيدية اليتيم – ترميم المنازل ….. وغيرها من المشاريع والبرامج النوعية والاغاثية).

كما استعرض الجعفري بشكل عام مبادرات المراكز التابعة للجمعية والبرامج النوعية التي تقدمها للمجتمع, وعن دور مركز التنمية الأسرية في تقديم البرامج التدريبية والهاتف الاستشاري وبرامج الإصلاح, وكذلك عن الدور الكبير والنوعي الذي يقوم به مركز إكرام الموتى للمجتمع, وعن دور مركز دار الخير النوعي في جمع الفائض من الملابس والأطعمة والمشروع النوعي الذي تبنته الجمعية لحاويات جمع فائض الملابس التي تم تصنيعها خصيصا للجمعية وفق مقاييس عالية الجودة.

وفي ختام اللقاء أعرب وفد صندوق سابك الخيري (بر) عن سعادتهم بلقاء المسئولين بجمعية البر بالأحساء والإطلاع على رحلة التميز التي تسلكها الجمعية والني تحرص من خلالها لتقديم خدمات متميزة من خلال برامجها النوعية والاغاثية والمتخصصة لمستفيديها.

DSC_6406 DSC_6408 DSC_6425 DSC_6429

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>