احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

بالصور.. “ملتقى عسق” بفنون #الأحساء يجمع إبداع 25 فنانة أحسائية وعربية

الزيارات: 2180
1 تعليق
بالصور.. “ملتقى عسق” بفنون #الأحساء يجمع إبداع 25 فنانة أحسائية وعربية
https://www.hasanews.com/?p=6369751
بالصور.. “ملتقى عسق” بفنون #الأحساء يجمع إبداع 25 فنانة أحسائية وعربية
طالب الموسى - الأحساء نيوز

افتتحت الأستاذة لطيفة بنت عبدالله العفالق رئيسة جمعية فتاة الأحساء معرض “ملتقى عسق” للفنانات التشكيليات وذلك يوم الخميس بقاعة الأستاذ محمد الصندل (رحمه الله) بجمعية الثقافة والفنون بالاحساء .

والمعرض الذي تنظمه وتشرف عليه لجنة الفنون التشكيلية بالجمعية فقد شاركت من خلاله ٢٥ فنانة تشكيلية من الأحساء والدمام ولبنان وسوريا ومصر وأفرز مجموعة منوعة من الأعمال التشكيلية تعدت الثمانين لوحة من مختلف المدارس التشكيلية وبإشراف من رئيسة القسم الفنانة التشكيلية الأستاذة سلمى الشيخ.

وقد عبرت الأستاذة لطيفة العفالق عن سعادتها بهذا المعرض وبالجهود التي تقوم بها جمعية الثقافة والفنون بالأحساء مثمنة دورها الكبير في رعاية المواهب واحتضانهم وإبرازهم وتقديمهم للمجتمع .

يذكر أن يوم الافتتاح قد خصص للسيدات و باقي الأيام للعائلات حيث يستمر المعرض لمدة أسبوع كامل .

 

ققثلقثلثلقثلقلقثلقثلثشبقلشبلشثقثلقبلابللثقثقلالقلقثشلقق

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    زهقان منبطح في الصالة

    طيب الاخوان لية كاشخين ومصورين

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>