بالفيديو.. ماذا قال الناجي الوحيد من #الطائرة_المصرية_المنكوبة ؟!

الزيارات: 3793
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6369701
بالفيديو.. ماذا قال الناجي الوحيد من #الطائرة_المصرية_المنكوبة ؟!
نت - الأحساء نيوز

يعتبر «منير نامور» هو الناجي الفعلي الوحيد من الطائرة المصرية المنكوبة رقم MS 804 التابعة لشركة مصر للطيران.

أعلنت شبكة إن بي سي الأميركية أن هناك راكباً نجا من حادث الطائرة المصرية المفقودة بعد تخلفه عن الرحلة، وأكدت أن الراكب يدعى منير نامور وأنه ربما يحمل الجنسية الفرنسية، لكنها أكدت أن ملامحه مصرية، ووصل إلى مطار شارل ديغول متأخراً بعد أن حاول والده إقناعه بعدم السفر والبقاء معه في فرنسا.

وقالت إن الراكب وبعد أن وصل إلى صالة السفر عرف أن الطائرة أقلعت واستمر في المطار في انتظار حضور أحد أصدقائه لتوصيله بسيارته واستمر في نفس الصالة التي غادرت منها الرحلة حتى علم بسقوط الطائرة.

وأضاف الراكب في تصريحات لوسائل إعلام أميركية في المطار : “بصراحة أنا حقا محظوظ، لأنني لم أغادر على متن هذه الطائرة”.

وقال لقد كان الإحساس صعباً بعدما سمعت الخبر، معدتي ارتبكت ومازلت غير قادر على تناول الطعام.

وأضاف: “بعد وصولي إلى المطار لركوب الطائرة نصحني والدي هاتفياً بعدم السفر وقال لي ومعه والدتي لا تركب الطائرة فقلت لهما لقد أقلعت ولم أستطع اللحاق بها لتأخري وبعد علمهما باختفاء الطائرة كانا في شدة الفرح وأنا أيضا فقد كتب الله لي عمرا جديدا.

جدير بالذكر أن الطائرة المصرية فقدت منذ فجر الخميس 19 مايو، عقب إقلاعها من مطار شارل ديجول بفرنسا في طريقها على مصر، حيث كان على متنها 66 راكبا من بينهم ، 15فرنسيًا، و30 مصريًا، وبريطاني، وبلجيكي، وعراقيين، وكويتي، وسعودي، وسوداني، وتشادي، وبرتغالي، وجزائري، وكندي.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    صنهات حمدان

    لو انه كان بالطائرة وسقطت الطائرة ولم يمت فهذا يسمى ناجي من الطائرة … اما يتبطح بشوارع باريس ويجي بعد ما طاحت يقول انا ناجي .. هذا يبي شهرة اعلامية فقط ..

  2. ١
    عبدالله الحنوط

    خونج خومنت خرنتوش فخرتنوش .. هذا ماقاله ☺

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>