احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

#المعضمية_تموت_جوعا يشعل تويتر.. ودعوات لحفظ أهلها من طاغية الشام وميليشياته

الزيارات: 1421
1 تعليق
#المعضمية_تموت_جوعا يشعل تويتر.. ودعوات لحفظ أهلها من طاغية الشام وميليشياته
https://www.hasanews.com/?p=6369700
#المعضمية_تموت_جوعا يشعل تويتر.. ودعوات لحفظ أهلها من طاغية الشام وميليشياته
متابعات - الأحساء نيوز

أطلق مغردون عرب، مبادرة لإيصال صوت المحاصرين داخل مدينة المعضمية السورية للعالم بأسره، من خلال هشتاق يحمل اسم “المعضمية تموت جوعا”، مناشدين دول العالم التدخل لإنقاذ آلاف الأطفال الذين يقتلون جوعا كل يوم.

وخلال الهشتاق النشط، جرى تداول صور الأطفال الجوعى وكذلك أسماء الأطفال والأشخاص الذين فارقوا الحياة، بسبب الجوع الناتج عن الحصار الذي تتعرض إليه المدينة السورية من قبل نظام بشار الاسد وميلشياته.

وكان النظام فصل مدينة المعضمية عن باقي المدن السورية وتحديداً مدينة دارايا منذ بداية العام الجاري, ومنذ تلك الفترة يعاني أهل المدينة من حصار خانق، حيث لم تسمح لهم الميليشيات بإدخال أي من مقومات الحياة كالمعونات الغذائية وغيرها.

وتفاعل مغردون على “تويتر” مع الهاشتاق الذي أطلقه ناشطون، وتنوعت التغريدات بين الدعاء لأهل المدينة وتحميل النظام وحلفائه مسؤولية تجويع المناطق المحاصرة. وابتهل غالبية المغردين إلى الله بالدعاء لإنفاذ أهالي مدينة المعضمية من الحصار والجوع والتخفيف من معاناتهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بو وسمي

    ليش ما نشرتوا تعليقي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>