هل سترتفع مبيعات آبل في الهند؟

الزيارات: 919
التعليقات: 0
هل سترتفع مبيعات آبل في الهند؟
https://www.hasanews.com/?p=6369601
هل سترتفع مبيعات آبل في الهند؟
متابعات - الأحساء نيوز

عندما يلتقي تيم كوك الرئيس التنفيذي لشركة أبل رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي غدا السبت في إطار جولة في آسيا تستهدف زيادة المبيعات، فسيجلس مع رجل يمكن أن يوقعه ولعه بالتقاط صورة ذاتية (سيلفي) في مشكلة معه.

وانتهك مودي قواعد الانتخابات عندما التقط صورة لنفسه ممسكا بشعار حزبه وهو زهرة لوتس فور الإدلاء بصوته في الانتخابات العامة عام 2014 في واحدة من صور السيلفي العديدة التي اعتاد التقاطها بهاتفه.

ويلتقي كوك رئيس الوزراء البالغ من العمر 65 عاما في نيودلهي آملا في أن يساعد حماس مودي لهواتف أبل في مساعي الشركة لدعم مبيعاتها في الهند.

وبينما يتزايد استخدام الهواتف الذكية في ظل تنامي الطبقة المتوسطة لا يزال أغلب الهنود غير قادرين ماديا على شراء هاتف آيفون الذي تنتجه أبل وتقتصر حصة الشركة على حوالي 2 بالمئة فقط في سوق الهواتف الذكية بالهند الذي بيع فيه 100 مليون هاتف العام الماضي.

وبعيدا عن التقاط صور السيلفي المعتادة فإن من المرجح أن مودي سيبلغ كوك بأنه إذا كانت أبل ترغب في بيع مزيد من هواتفها في الهند فعليها تصنيعها داخل البلاد والمساعدة في تحقيق طموح رئيس الوزراء في تحويل البلاد إلى قوة في مجال التصنيع.

وسيكون على كوك أيضا تذكر ألا يعترض حب مودي للأضواء، ففي زيارة لوادي السيليكون في سبتمبر دفع مودي رئيس شركة فيسبوك مارك زوكربرغ جانبا على ما يبدو ليستأثر بالكاميرات.

ويختتم لقاء كوك ومودي زيارة طويلة للهند شهدت قيام رئيس شركة أبل بالصلاة في أحد المعابد ومشاهدة رياضة الكريكت إلى جانب تناول العشاء مع نجوم بوليوود.

1-842927

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>