بالصور.. جاليات #الأحساء تسير على خطى “الأيزو” وتدشن مكتب إدارة الجودة

الزيارات: 1662
التعليقات: 0
بالصور.. جاليات #الأحساء تسير على خطى “الأيزو” وتدشن مكتب إدارة الجودة
https://www.hasanews.com/?p=6369392
بالصور.. جاليات #الأحساء تسير على خطى “الأيزو” وتدشن مكتب إدارة الجودة
محمد العرفج - الأحساء نيوز

بحضور مدير عام المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان ومدير إدارة الشؤون الإدارية والمالية بالمكتب المهندس عبدالرحمن بن محمد العبدالقادر وعدد من رؤساء وموظفي المكتب , دشن المكتب نظام إدارة الجودة ” آيزو 9001 ” استعداداً للمراجعة النهائية للحصول على شهادة الأيزو .

حيث استمع الحضور في بداية الحفل إلى آيات من الذكر الحكيم تلاها عليهم الأستاذ عامر الملحم ، بعد ذلك قدم الأستاذ محب عبدالله عامر مدير إدارة التخطيط بالمكتب كلمة رحب فيها بالحضور ، حيث بين لهم هدف هذا النظام والذي يتمثل في تحسين كفاءة وفاعلية الأداء ضمن الموارد المتاحة ، مؤكداً أن تحقيق معايير الجودة لا يأتي إلا بالعمل بروح الفريق الواحد وأن تحقيقها لا يقف عند حدود مسؤولية القائمين على إدارة الجودة ، وإنما هي مسؤولية مشتركة لجميع الأقسام والعاملين بالمكتب ، مبيناً للحضور عدة أمور مهمة تتعلق بهذا النظام .

الجدير بالذكر أن أهمية تطبيق هذا النظام يأتي لمواكبة تحسين وتطوير وتنمية أداء الموظفين وفق معايير ومقاييس معتمدة بما يؤدي إلى جودة الخدمات وتحسين مستوى الأداء وفق الكفاءة المنشودة.

 

IMG_9853 IMG_9861 IMG_9864 IMG_9865 IMG_9870 IMG_9872 IMG_9879

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>