تأجيل مواجهة #الأهلي و #برشلونة قبل 6 أيام من انطلاقتها بالدوحة

الزيارات: 1599
التعليقات: 0
تأجيل مواجهة #الأهلي و #برشلونة قبل 6 أيام من انطلاقتها بالدوحة
https://www.hasanews.com/?p=6369296
تأجيل مواجهة #الأهلي و #برشلونة قبل 6 أيام من انطلاقتها بالدوحة
متابعات - الأحساء نيوز

قررت الجهة المنظمة والراعي الرسمي لمواجهة الأهلي أمام برشلونة الإسباني، تأجيل موعد المباراة الودية التي كان من المقرر أن تجمع بين ناديي برشلونة بطل الليغا الإسبانية والأهلي بطلالدوري السعودي يوم 24 مايو بالعاصمة القطرية الدوحة. وأوضح المنظمون أن تاريخ تلك المباراة يتزامن مع أسبوع حافل بالمنافسات الرسمية الهامة في منطقة الشرق الأوسط، بين نهائي كأس أمير قطر (الجمعة 20 مايو) ونهائي كأس خادم الحرمين (الجمعة 27 مايو) ومواجهات دوري أبطال آسيا التي تشهد مشاركة عدد من الأندية الخليجية.وسيُعلن قريباً عن التاريخ الجديد لإجراء المباراة الودية.

وكانت طائرة الأهلي ستقلع بعد غد الجمعة إلى العاصمة القطرية الدوحة حيث المواجهة التي تأجلت لاحقاً للإنخراط في معسكر إعدادي قبل خوض تلك الودية التاريخية.

وسيعقد الجهاز الاداري بالاهلي اجتماع مع السويسري كريستيان جروس، لتحديد آلية الاستعداد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين الذي سيقام في ٢٩ مايو على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة.

شاهد قائد الأهلي بعد التتويج بالدوري السعودي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>