إدارة #الهلال تعلنها: للصبر حدود.. مع السلامة “دونيس” وأهلاً “سيبيريا”

الزيارات: 1959
التعليقات: 0
إدارة #الهلال تعلنها: للصبر حدود.. مع السلامة “دونيس” وأهلاً  “سيبيريا”
https://www.hasanews.com/?p=6369184
إدارة #الهلال تعلنها: للصبر حدود.. مع السلامة “دونيس” وأهلاً  “سيبيريا”
متابعات - الأحساء نيوز

قررت إدارة نادي الهلال في ساعة متأخرة من صباح اليوم الأربعاء الاستغناء عن اليوناني جوريجوس دونيس مدرب الفريق الأول بعد التعادل المخيب للآمال مع لوكوموتيف الأوزبكي في ذهاب دور الستة عشر لدوري أبطال آسيا على أرض الهلال في الرياض.

وكانت مطالب جماهيرية قد سرت الأيام الأخيرة وتحديداً منذ خسارة الهلال للقب دوري عبداللطيف جميل تطالب بإقالة اليوناني دونيس لتأتي مباراة لوكوموتيف الأوزبكي على أرض الهلال وبين جماهيره قاصمة للظهر ومعلنةً للقرار بشكل نهائي.

يذكر أن دونيس حقق للهلال منذ استلامه مهام تدريب الفريق ثلاث بطولات بدءاً من كأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي ثم كأس السوبر أمام الغريم التقليدي النصر وأخيراً كأس ولي العهد هذا الموسم غير أن أداء الفريق معه لم يكن مقنعاً حسب رؤية الكثير من النقاد والمتابعين ومن بينهم الإدارة الزرقاء التي قررت إقالته اليوم.

هذا وينتظر أن يستلم مهام تدريب الفريق لمباراة الإياب القادمة أم الفريق الأوزبكي المدرب الروماني سيبيريا مدرب الفريق الأولمبي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>