احدث الأخبار

#النصر يخطف نجم القادسية عبدالرحمن العبيد بـ 25 مليون ريال

الزيارات: 3054
1 تعليق
#النصر يخطف نجم القادسية عبدالرحمن العبيد بـ 25 مليون ريال
https://www.hasanews.com/?p=6369093
#النصر يخطف نجم القادسية عبدالرحمن العبيد بـ 25 مليون ريال
محليات - الأحساء نيوز

كشف عضو شرف نادي القادسية الأستاذ جمال العلي عن انتقال نجم الفريق عبد الرحمن العبيد إلى نادي النصر بداية من الموسم المقبل، وذلك خلال مداخلته مع إحدى القنوات الرياضية.

وأكد العلي أن نادي النصر برئاسة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي قد أنهى إجراءات الصفقة منذ فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، إلا أن القادسية اشترط إكمال اللاعب الموسم مع الفريق، نظرًا لحاجة الفريق لخدماته ولكون الفريق كان قريبًا من الهبوط ومغادرة دوري جميل.

وأوضح العلي أن إجمالي قيمة بيع اللاعب إلى النصر من للقادسية تبلغ 25 مليون ريال، دفع النصر منها 20 مليون ريال دفعة واحدة في يناير الماضي، على أن تدفع 5 ملايين خلال الفترة المقبلة.

إلى جانب ذلك، يمثل هذا المبلغ حصة القادسية فقط، دون النظر لما سيتقاضاه اللاعب طيلة فترة عقده مع النادي العاصمي، ومن المنتظر أن يعلن كلا الناديين إضافة إلى اللاعب الانتقال رسميًا خلال الفترة القليلة المقبلة.

هذا ويعد العبيد مطمعًا لعديد الأندية الكبيرة في دوري جميل، حيث كان قريبًا خلال فترتي التسجيل الماضية من التوقيع مع نادي الاتحاد، إضافة إلى حصوله على عدة عروض من أندية العاصمة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    الفتح وهجر والاتفاق والقادسية ومعاهم النهضبة تماما مثل الدجاج

    تبيض الدجاجة وبيضها لغيرها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>