رغم تحذير #الأحساء_نيوز …مواطن يشكو مركز طبي شهير بـ #الأحساء فأين الرقيب ؟!

الزيارات: 3956
تعليقات 5
رغم تحذير #الأحساء_نيوز …مواطن يشكو مركز طبي شهير بـ #الأحساء فأين الرقيب ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6368867
رغم تحذير #الأحساء_نيوز …مواطن يشكو مركز طبي شهير بـ #الأحساء فأين الرقيب ؟!
طالب الموسى - الأحساء نيوز

منذ نحو إسبوعين أو أكثر نشرت الأحساء نيوز خبراً بعنوان : “بالصور.. شاهد كيف يستقبل مركز طبي في #الأحساء مراجعيه والرقيب غائب !! ” يكشف تهاون أحد المراكز الطبية الشهيرة في التعامل مع المرضى والمراجعين، حيث يقوم المركز بالصيانة و الإصلاحات أثناء عمله، ضارباً بصحة المواطنين عرض الحائط .

وتوقعت الأحساء نيوز أن تقوم الجهات الإشرافية والصحية بمراقبة المركز لتقصي الأمر، إلا أن ما حدث هو إصابة أحد المراجعين منذ نحو يومين و إرساله معاناته للصحيفة ضد المركز الذي تحتفظ الصحيفة باسمه .

ويحكي المواطن أن الإصلاحات التي يقوم بها المركز تسببت في سقوط إحدى المواسير فوق رأسه في صورة للاستهتار بحالات المرضى والمراجعين، مضيفاً: “حاولت التواصل مع مدير المركز الذي انتظرته كثيراً لأشتكي من الوضع السيء للمركز و ضرورة إيجاد حل لهذه الفوضى، ووعدني بعد مكالمة مطولة بحل الأمر”.

وتابع: ” هذا غير أعمال البناء بالإسمنت في أحد الجوانب مقابل إحدى العيادات بجوار الممر الرئيسي بعد الرسبشن بالقرب من مقاعد استراحة المراجعين داخل المركز وانتشار الأتربة والإزعاج، حقيقة الجو لا يلائم مركز طبي أبداً !” .

و أكد المواطن أنه وبعد نشر “الأحساء نيوز” لحالة المركز قاموا بإغلاقه لمدة أسبوع، إلا أنهم عاودوا فتحه من جديد ليجد الأمر كما هو عليه من إهمال في السماح لأعمال الصيانة بالتواجد وسط المراجعين، في ظل غياب مراجعة الجهات الحكومية للمراكز الطبية الخاصة، ويبقى السؤال مطروحاً : هل أخذت موافقة مديرية الصحة بالأحساء على استكمال العمل الطبي بالمركز رغم عدم جاهزيته ؟ و كم ضحية ننتظر لإغلاق مثل هذه المراكز أثناء صيانتها على الأقل ؟!

التعليقات (٥) اضف تعليق

  1. ٥
    ياسر

    انتم سبب من الاسباب لو ذكرتم اسم المكرز الطبي ونشرتوه لكان المواطن على علم ولاكان المكرز الطبي حسب الف حساب

  2. ٤
    ابو خالد lord 1204

    انالله وانا اليه راجعون الاستهتار بصحة المواطنين والسخرية اثناء رفع الشكوى لن تدوم بأذن الله لكن اتمنى من المسؤلين ردع هذه الامور لكي لايتسنى للامور في المبالغه وانتشار هذه العادة لدى الكثير من اصحاب الاعمال الخاصه والمشاريع لقد اصبحت امورنا محط سخرية لدى الاجانب الى متى الى متى ……

    • ٣
      الحقباني

      علم كلامك صح شكر )) (( ياسر(()))انتم سبب من الاسباب لو ذكرتم اسم المكرز الطبي ونشرتوه لكان المواطن على علم ولاكان المكرز الطبي حسب الف حساب
      علم تحيه لك

  3. ٢
    9

    اسم المركز شنهو بس شهير بالاحساء؟!

  4. ١
    يوسف بومطلق

    نصف العلاج المعامله الحسنه
    اقسم بلله العلي العظيم
    انك تجلس عند الدكتور وبلاخص ومعليش ومعذره للجميع بلاخص الدكاتره الاجانب
    والله انك تجلس على اعصابك
    تشعر بلاستفزاز او القهر او او الخ….
    وفي النهايه كم من شخص اشتكى
    با انواع الشكاوه والملاحظات
    ولاكن
    انا عن نفسي ما اروح للمستشفيات
    الا اذا حسيت ان روحي بتطلع
    والله يشهد على كلامي
    والسبب الاول والرئيس
    الي انا ذكرته
    والله وحده هوا المستعان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>