الرئيس الجديد للمياه يحظر قطعها في 6 مواسم.. ورمضان من بينها

الزيارات: 1928
تعليقات 3
الرئيس الجديد للمياه يحظر قطعها في 6 مواسم.. ورمضان من بينها
https://www.hasanews.com/?p=6368755
الرئيس الجديد للمياه يحظر قطعها في 6 مواسم.. ورمضان من بينها
محليات - الأحساء نيوز

أصدر الرئيس التنفيذي لشركة المياه الوطنية الدكتور عبدالرحمن آل إبراهيم أمس قرارا يقضي بمنع إيقاف خدمات مياه الشرب عن العملاء لأي سبب كان خلال ستة مواسم، في وقت عقد اجتماع في مقر الشركة بجدة أمس، جمع بينه وبين وزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي.

ويهدف هذا القرار وفقا لـ «مكة» إلى تحسين ورفع مستوى تقديم جميع خدمات الشركة والارتقاء بها ضمن أفضل الممارسات للوصول إلى تحقيق مستوى رضا العملاء من مواطنين ومقيمين والحفاظ على حقوقهم.

وشدد آل إبراهيم على وضع هذا القرار قيد التنفيذ منذ صدوره من قبل إدارات وحدة التشغيل والصيانة وخدمات العملاء ووحدة كبار العملاء والتحصيل والائتمان وكل وحدات الأعمال.

كما أصدر قرارا بتكليف المهندس محمد الزهراني مديرا لوحدة أعمال الشركة بجدة، فضلا عن اجتماعه أمس الأول بالمديرين التنفيذيين في فرع جدة.

وأوضح لـ»مكة» مسؤول بالمياه الوطنية أن هذا الاجتماع شهد مناقشة المؤهلات لكل مدير وطبيعة عمله، في ظل وجود العديد من شكاوى المواطنين والمقيمين رغم تعيين أربعة مديرين في خدمات العملاء، فيما شهد اجتماع الرئيس التنفيذي للشركة بالمديرين التنفيذيين مناقشة أخطاء التعرفة الجديدة لفواتير العملاء والشكاوى المتعلقة بها، وأوضاع الموظفين بالشركة والاطلاع على مقترحاتهم بما يحقق المصلحة العامة للأطراف كافة.

وبحسب مصادر مطلعة، فإنه من المنتظر خلال الأسبوع المقبل صدور قرارات جديدة تشمل تغييرات وتكليفات لتحقيق إعادة هيكلة الشركة وتطوير منظومة العمل بها، والارتقاء بالخدمات المقدمة للعملاء بجدة وبقية المناطق.

مواسم المنع

  • رمضان
  • عيد الفطر
  • موسم الحج
  • عيد الأضحى
  • الاختبارات المدرسية
  • الإجازة الصيفية

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    فيصل

    شكرًا له وقرار مهم جدا وجزاه الله خير الجزاء ، وأتمنى الكهرباء تنحى هذا المنحى

  2. ٢
    Saleh

    ما عنده سالفه ،ما دام ما غير التعرفه

  3. ١
    فاضل

    تم إعفاء الوزير والفواتير على حالها فما الفائدة من ذلك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>