احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

ضمن برنامج عيش السعودية : 40 طالب من تقنية “الرياض” في زيارة لديوانية العليو بالأحساء

الزيارات: 3817
التعليقات: 0
ضمن برنامج عيش السعودية : 40 طالب من تقنية “الرياض” في زيارة لديوانية العليو بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6368715
ضمن برنامج عيش السعودية : 40 طالب من تقنية “الرياض” في زيارة لديوانية العليو بالأحساء
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

زار 40 طالب من الكلية التقنية بالرياض في زيارة سياحية للأحساء والتي ضمن برنامج “عيش السعودية” بصحبة الاستاذ عبد المنعم العليو، واستهلت الجلسة بترحيب حار من الاستاذ شاكر العليو بمجلس العليو الواقع بالهفوف في الأحساء.

واستمرت الجلسة قرابة الساعتين والنصف كان الحديث فيها عن الأحساء وأبرز معالمها والحرف اليدوية والإرث الثقافي والفلكور وايضا السياحة، و التحدث عن المجلس البلدي وإجابة أسئلة الطلاب عن المجلس وأهم اعماله ونشاطاته و المتمثل في العضو المعين الاستاذ شاكر العليو.

واستمتع الضيوف بالشاي المخدر والشاي الاخضر والمرطبات الخفيفة اثناء الاستماع للحكاوي القديمة المرتبطة بسوق القيصرية والحرف اليدوية وقهوة السيد ومسجد جواثا وبحيرة الأصفر و غيرها من معالم الأحساء المميزة.

وشدد الأستاذ شاكر في كلمته على أهمية القراءة والثقافة، وركز على أهمية امتلاك صنعة أو حرفة لكل فرد في المجتمع السعودي، وأشار أن من خلال امتلاك الثقاقة والقوة المعرفية يمكن بناء المجتمع والبلاد يدا بيد خصوصا مع الخطة المرسومة للدولة والتي تبنتها في رؤية 2030.

وأخيرا أشاد بالهيئة العامة للسياحة والدولة في حرصها و دعمها للسياحة وتوفير فرص وظيفية، واهميتها في الروابط الاجتماعية و الاستزادة الثقافية و اكتشاف المعالم المميزة لمناطق المملكة .

 

ببلاربلاسب بببلابيلايلاب ببلابيلا لالارب ؤلالاؤشبل فافافاافا

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>