احدث الأخبار

بالأحساء.. 60 ألف فحصًا لـ”كورونا” مع إمكانية ظهور النتائج خلال يومين حل بسيط للتغلب على ارتفاع ”فاتورة الكهرباء“ خلال الصيف إطلاق منصة مُدد لإدارة مسيرات رواتب القطاع الخاص السماح بالسفر خارج المملكة للحالات الإنسانية .. والكشف عن آلية الحصول على الموافقة درجة الحرارة في الأحساء هي الأعلى بين مدن المملكة شاهد .. المملكة تصنف ستة أسماء بارزة قدمت تسهيلات ودعماً مالياً لصالح تنظيم داعش هنا تفاصيلها .. “الصحة”: 412 حالة في الأحساء من بين 2671 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا” بعد النتائج المميزة .. إدارة الجيل تجدد الثقة في الطواقم الفنية و الإدارية للفئات السنية أمانة الأحساء تنفذ 375 جولة على المنشآت التجارية دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم

بالفيديو.. سقوط مروّع لأحد الألعاب في مدينة ملاهي بالهند !

الزيارات: 2724
1 تعليق
https://www.hasanews.com/?p=6368668
بالفيديو.. سقوط مروّع لأحد الألعاب في مدينة ملاهي بالهند !
نت - الأحساء نيوز

وثق أحد الأشخاص لحظة سقوط دولاب عملاق بركابه في مدينة للملاهي بالهند، الذي تسبب في وفاة شخص واحد على الأقل وأُصيب آخرون.

وأظهر الفيديو لحظة سقوط الدولاب العملاق من ارتفاع نحو 5 أمتار أثناء تجربته، قبل أن يُسمع صراخ المصابين.

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “إنديا توداي” على موقعها الإلكتروني ، فإن شخصاً واحداً قُتل وجُرح 20 آخرون، مشيرةً إلى أن جميعهم من عمال مدينة الملاهي في مدينة كشكنتا، حيث طُلب منهم تجربة الدولاب بعد إصلاحه بسبب الفيضانات التي ضربت المنطقة قبل أسبوع.

ونقلت “إنديا توداي” عن العمال قولهم إنهم لم يكونوا يرغبون في الخضوع لهذه التجربة التي وصفوها بالمرعبة لكنهم أُجبروا على ذلك، مشيرةً إلى أن الشرطة اعتقلت مالك ومدير المنتزه بتهمة الإهمال الجنائي.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    أحمد المغربي

    مثل هذه الألعاب الضخمة لابد الحرص على صيانتها وعدم إهمالها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>