#الأهلي يواجه برشلونة في لقاء الأبطال بالدوحة

الزيارات: 1844
1 تعليق
#الأهلي يواجه برشلونة في لقاء الأبطال بالدوحة
https://www.hasanews.com/?p=6368644
#الأهلي يواجه برشلونة في لقاء الأبطال بالدوحة
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن نادي برشلونة -فور فوزه بلقب الدوري الإسباني لكرة القدم- أنه سيواجه فريق الأهلي السعودي في العاصمة القطرية الدوحة، في مباراة ودية يوم 24 مايو الجاري.

وأوضح النادي الإسباني، أن خوض هذه المباراة، يأتي في إطار اتفاق الرعاية الموقع مع الهيئة القطرية للاستثمار والخطوط الجوية القطرية التي ترعى برشلونة والأهلي.

وأوضح النادي -في الخبر الذي نشره على موقعه بمختلف اللغات- أن بطل الدوري الإسباني سيسافر إلى الدوحة يوم الإثنين 23 مايو، على أن يخوض المباراة في اليوم التالي، قبل أن يغادر “قطر” عائدًا إلى إسبانيا عقب اللقاء مباشرة.

يذكر أن برشلونة حسم لقب الدوري الإسباني، بعد فوزه على غرناطة بثلاثة أهداف نظيفة، ليحرم ريال مدريد من خطف اللقب، حيث كان الفريق الملكي ينتظر تعثّر الكتالونيين أمام غرناطة ليقتنص اللقب مستغلًا فوزه على ديبورتيفو لاكرونا، في حين أحرز الأهلي لقب الدوري السعودي بعد طول غياب.

الجدير بالذكر أن برشلونة سيخوض المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم 22 مايو أمام فريق إشبيلية، في إطار سعي الفريق الكتالوني لإحراز الثنائية هذا الموسم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابو راكان

    لقاء العمالقة…يالبى قلبك يابو حمد هذي الاخبار والا فلا

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>