احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

برواتب تراوحت بين ٣ و ٩ الآف ريال

إستراتيجية وطنية لعمل المرأة عن بعد خلال شهرين.. و #الأحساء على الخارطة

الزيارات: 2416
1 تعليق
إستراتيجية وطنية لعمل المرأة عن بعد خلال شهرين.. و #الأحساء على الخارطة
https://www.hasanews.com/?p=6368598
إستراتيجية وطنية لعمل المرأة عن بعد خلال شهرين.. و #الأحساء على الخارطة
محليات - الأحساء نيوز

كشفت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن إستراتيجية وطنية لعمل المرأة عن بعد، سيتم إطلاقها خلال شهرين تستهدف أكثر من 50 ألف فرصة عمل خلال العامين المقبلين.

وقال وكيل الوزارة المساعد للبرامج الخاصة، عبدالمنعم الشهري، إن برنامج “العمل عن بعد” بدأ بتوظيف نحو 2000 عاملة برواتب تتراوح بين (3- 9 آلاف ريال)، مبيناً أنه تم افتتاح 7 مراكز للعمل عن بعد في كل من القصيم، وحائل، وجازان، بالإضافة للمدينة المنورة، ونجران والأحساء، ويجري العمل لافتتاح مركز في تبوك.

وأكد أن الوزارة ماضية في تنفيذ برامج التأنيث، عازياً التوقف الذي تم في تطبيق قرار التأنيث لعدم توفر بيئة عمل مناسبة للمرأة في كثير من المحلات التجارية، مبيناً بحسب صحيفة “المدينة” أن الوزارة ستعمل على إطلاق المرحلة الثالثة من البرنامج.

وأضاف الشهري، أن هناك فرص عمل شاغرة جديدة للمرأة في 100 شركة خاصة بمختلف مناطق المملكة، وأن برنامج توظيف الخريجات في المصانع يتضمن إيجاد مسار مهني واضح في خطوط الإنتاج حسب المهنة، وتحديد فترة الدوام، بالإضافة لتوفير الحضانات ووسائل النقل.

وأبان أن المرحلة الثالثة ستشمل أنشطة بيع العطور النسائية، ورعاية الأمومة، والملابس الجاهزة والاقمشة، بالإضافة إلى الأحذية، والحقائب، والجوارب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    مشاري العنزي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>