احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

توجيه بإغلاق أبواب المساجد وثلاجات المياه بعد الفراغ من الصلوات

الزيارات: 3332
1 تعليق
توجيه بإغلاق أبواب المساجد وثلاجات المياه بعد الفراغ من الصلوات
https://www.hasanews.com/?p=6368546
توجيه بإغلاق أبواب المساجد وثلاجات المياه بعد الفراغ من الصلوات
محليات - الأحساء نيوز

وجهت وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد تعميما على الأئمة والمؤذنين وخدم المساجد بإغلاق أبواب المساجد وثلاجات المياه بعد الفراغ من الصلوات، وذلك على خلفية ضبط عبوات مياه محقونة بمواد كيميائية بعدد من المساجد في المملكة.

وأكدت الوزارة في تعميم لفروعها بمناطق المملكة المختلفة، أنها ستحمل المسؤولية الكاملة للأئمة والمؤذنين وخدم المساجد في حال ضبط مثل هذه التجاوزات مستقبلاً والعقوبات قد تصل لطي القيد، مشددة على عدم قبول أي مياه من متبرعين إلا من خلال موزعي الشركات المعتمدين، إضافة لعدم قبول المياه المعبأة في أكواب.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بلدوزر

    في هذه الحالة اقترح الغاء وجود ثلاجات مياه بالمساج وذلك لعدم فعليتها بل أصبحت تسليه للأطفال . فوقت الصلاة قصير ويمكن الصبر حتى الخروج .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>