احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

بر الأحساء تطلق برنامجها التوعوي “لنفرزها معاً”

الزيارات: 1262
التعليقات: 0
بر الأحساء تطلق برنامجها التوعوي “لنفرزها معاً”
https://www.hasanews.com/?p=6368428
بر الأحساء تطلق برنامجها التوعوي “لنفرزها معاً”
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

أطلقت جمعية البر بالأحساء مؤخراً برنامجاً تثقيفياً بقيادة فريها التطوعي أيادي بيضاء النسائي “لنفرزها معاً”، والواقع ضمن سلسلة مبادراتها التطوعية، والذي تم تأهيله من قِبل برنامج أيامن، بالشراكة مع مؤسسة الملك خالد الخيرية وجامعة الملك فيصل ومؤسسة غدن وصندوق تنمية الموارد البشرية (هدف).

من جهته أكد مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بالجمعية وليد بن خالد البوسيف بأن البرنامج “لنفرزها معاً” جاء من منطلق حرص الجمعية على توعية المجتمع بمخاطر التلوث البيئي وما قد يسببه من أمراض وأضرار جسيمة على المجتمع والأهالي.

وبينت مشرفة قسم السيدات بالجمعية مها بنت صالح العيسى بأن برنامج الحملة ستسهم بإذن الله في تخفيف التلوث وانتشار الأضرار من المواد المشعة كالبطاريات التي تحدث أضرار جسيمة بسبب إشعاعاتها النووية، والتي قد تؤدي لا قدر الله إلى انتشار الأورام الخبيثة.   

مؤكدةً بأن الجمعية ومن خلال فريق العمل التطوعي ستساهم بإذن الله برفع مستوى التثقيف الأسري بطريقة توعوية ترفيهية جاذبة بين أفراد الأسرة، وكذلك توعية ربات البيوت بأهمية الفرز المنزلي، وما قد تتسب فيه الطريقة العشوائية لرمي المخلفات من أضرارا عليهم وعلى عمال النظافة حال تفريغهم للحاويات الكبيرة نظراً لاختلاط أكياس النفايات بالأدوات الحادة والعلب الزجاجية وغيرها من المواد الكيميائية الحارقة.

2 1 3

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>