احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

الصداقة مُضرة بالصحة!!!

الزيارات: 958
التعليقات: 0
الصداقة مُضرة بالصحة!!!
https://www.hasanews.com/?p=6368406
الصداقة مُضرة بالصحة!!!
متابعات - الأحساء نيوز

أظهر علماء نفس من الولايات المتحدة أن مواصلة علاقات الصداقة مع “من كان لك صديقا حميما سابقا” مضرة بالصحة.

واتضح للباحثين أن مواصلة العلاقات مع من كان لك شريكا حميما سابقا تهدف إلى تحقيق أغراض متنوعة. مثلا تعتبر مواصلة الممارسات الجنسية والحياتية اليومية أهم بكثير للرجال بالمقارنة مع النساء.

ولكن إذا كان الارتباط السابق شديدا فإن مواصلة العلاقات المذكورة من دون ممارسات جنسية عملية تؤدي، وفقا لتقديرات المختصين، إلى تطور اعتلالات نفسية أي إلى وقوع ملازمة تظهر على شكل قساوة وعدم تحنان وميل للكذب والأنانية ونقص في العاطفة.

وقد توصل العلماء إلى هذه النتيجة من خلال إجراء دراستين شملت الأولى 348 متطوعا طلب منهم المختصون أن يذكروا الأسباب التي قد تدفعهم إلى مواصلة الاختلاط بمن صادقوه سابقا. وفي إطار الدراسة الثانية قدر متطوعون وكان عددهم 513 شخصا مدى أهمية مواصلة الاختلاط بصديق حميم سابق وماهية الدوافع التي تحث على ذلك الاختلاط.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>